قسم السلايدشو

المزروعي : الموارد البشرية انتهت من إعداد كشوف الترقيات بالأقدمية

 يوسف المزروعي، يوسف المزروعي،

أعلن الوكيل المساعد للشؤون الإدارية والتطوير الإداري في وزارة التربية المهندس يوسف المزروعي، أن إدارة الموارد البشرية بالقطاع انتهت من إدخال بيانات وأسماء الموظفين الواردة في الترقيات بالأقدمية، واعتماده ، مشيراً إلى أن هذه الترقيات شملت الكويتيين والخليجيين البالغ عددهم4340 موظفا وموظفة مع منحهم علاوة الدرجة بالمربوط الجديد .

وأضاف المزروعي أنه يمكن لأي موظف الدخول على موقع ديوان الخدمة المدنية للإطلاع على بياناته، وما إذا كان قد حصل أخيراً على الترقية، بالإضافة إلى العلاوة الدورية.

وأشار إلى أن إدارة الموارد البشرية انتهت من تخزين درجة الأقدمية للكويتيين والخليجيين العاملين في وزارة التربية بمختلف الوظائف العامة والمعاونة حيث شملت الترقيات الوظائف العامة في الدرجة الأولى ٧٦٩ والثانية ٩٥٢ والثالثة ١٢٣٢، والرابعة ٧١٥ ، والخامسة ١٥٢ والسادسة ٨٥ والسابعة ٦٣ ، بإجمالي المجموع ٤٠٥٣ ترقية أما الوظائف المعاونة فبلغ عدد الحاصلين على الدرجة الأولى معاونة ١ والثانية معاونة ٥.

وذكر المزروعي أن الترقية بالأقدمية للخليجيين شملت الدرجة الأولى ٤ والثانية ٤١ والثالثة ٢٣٦ بإجمالي المجموع ٢٨١ ، فيما حصل على العلاوة الدورية من الخليجيين ١٤٣٩ موظفاً وموظفة .
وأشاد المزروعي بجهود العاملين بإدارة الموارد البشرية لإنجاز العمل وفرز الملفات الخاصة بآلاف الموظفين العاملين بالتربية ، سواء بديوان عام الوزارة أو الإدارات التابعة له أو المناطق التعليمية لإعداد كشوف المستحقين لهذه الترقيات والعلاوات الخاصة بهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock