قسم السلايدشوالتطبيقي

رابطة التدريب دشَّنت المُلتقى التدريبي الرابع

برعاية مدير عام الهيئة العامة لتعليم التطبيقي والتدريب بالإنابة أ.د.جاسم الأنصاري دشَّنت رابطة أعضاء هيئة التدريب المُلتقى التدريبي الرابع الذي أُقيم بالتعاون مع مركز ابن الهيثم للتدريب وتمَّ تدشين فعاليات المُلتقى التدريبي مساء الأحد الموافق 27 مارس بقاعات التدريب في مركز ابن الهيثم.

وبهذا الصدد توجه رئيس رابطة أعضاء هيئة التدريب د.محمد البريوج بالشكر الجزيل لـ مدير عام الهيئة العامة لتعليم التطبيقي والتدريب بالانابة أ.د.جاسم الأنصاري كما شكر نائب المدير العام للتدريب م . فيصل ضاحي كما شكر مدير مركز ابن الهيثم د . وليد اظبية لتعاونهم مع الرابطة في تنظيم هذا الدورات، مثمناً دور زملائه بالرابطة وما بذلوه من جهود في الترتيب والإعداد لهذا الملتقى.

كما أعرب د.البريوج بدوره عن سعادته بهذا الإقبال الكبير على الملتقى حيث بلغ عدد المشاركين اكثر من 100 مشارك.

كما أضاف في حديثه أنَّ الرابطة حرصت على تنوع الدورات المقدمة لتلبية كل الاحتياجات التدريبية لأعضاء هيئة التدريب بهدف الوصول للتطوير المنشود وإكساب المشاركين للمهارات اللازمة لتطوير العملية التعليمية ، لافتاً إلى أنَّ المشاركين بالدورات سيحصلون على شهادات معتمدة من مركز ابن الهيثم للتدريب ، مما يساعدهم ذلك في عملية ترقياتهم المستقبلية إضافة لتزويدهم بالمهارات اللازمة.
وختم البريوج حديثه أنَّ المُلتقى تضمّن سبع دورات تدريبية وهي كالتالي : ( التعلم المدمج .. رؤية و أساليب ، إعداد وتطوير البرامج التدريبية ، القدرات السبع ، تطبيقات في برمجة الأردينو ، Solidwork Essential ، التسويق الإلكتروني ، الكاريزما والتدريب).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock