التطبيقي

د . البريوج :”تصريح الصيفي بأنَّ هناك شهادات مزوّرة بالمعاهد التطبيقية في جلسة مجلس الأمة تعيق التعينات بالمعاهد أمر في غاية “.الخطورة

صرّح رئيس رابطة التدريب بالمعاهد التطبيقي د. محمد البريوج بأنَّ ماذكره النائب الفاضل الصيفي مبارك الصيفي بأنَّ هناك شهادات مزوّرة بالمعاهد التطبيقية في جلسة مجلس الأمة تعيق التعينات بالمعاهد أمر في غاية الخطورة وبصفتنا الممثليين الوحيدين عن قطاع التدريب بالمعاهد التطبيقية ونؤيد المطلب الذي تقدم به النائب الفاضل بتشكيل لجنة أو جهة تحقق من هذه الشهادات المزوره التي تمَّ ذكرها بشرط أن تشمل هذه اللجنة الكشف عن جميع الشهادات على مستوى الدولةولا مانع لدينا بأن نبدأ بأنفسنا بقطاع التدريب ( المعاهد ) بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب ونكون القدوة لقطاعات الدولة للكشف عن مصادقية الشهادات التي تمَّ الحصول عليها سواءاً البكالريوس أو الماجستير أو الدكتوراة لأننا بقطاع التدريب ( المعاهد ) بالتطبيقي نعلم علم اليقين بأنَّ لدينا كفاءات وخامات بقطاع التدريب ( المعاهد ) حصلوا على شهادات واختراعات شهدَ لها العالم وفازوا بأعلى الجوائز عالمياً ومحلياً ونحن بكل ثقة نتحدث عن قطاع التدريب ( المعاهد ) بالهيئة العامة للتلعيم التطبيقي والتدريب .
لذلك نمد يدنا لأيدي اخواننا في مجلس الأمة الموقّر ونؤيد مطلب النائب الفاضل الصيفي الصيفي بوجود جهة للتحقيق بالشهادات المزوّرة التي تمَّ ذكرها من قبل النائب ونحن نعلم علم اليقين بأنّ النائب الفاضل الصيفي الصيفي لم يكن يقصد قطاع التدريب ( المعاهد )بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب وربما يقصد جهة أخرى .
ونؤكد بأنّه لا يوجد بقطاع التدريب ( المعاهد ) بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب أي من الشهادات الوهمية المذكورة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock