قسم السلايدشوجامعة الكويت

عمادة شئون الطلبة تقدم إنجازها بدورة الألعاب الرياضية الأولى للجامعات بفوز فريق منتخب جامعة الكويت بالمركز الأول

ضمن توجيهات عميد شئون الطلبة بالوكالة بجامعة الكويت ونائب رئيس الاتحاد الرياضي لمؤسسات التعليم العالي الدكتور سلمان نشمي العنزي، ورعايته لتفاصيل دورة الألعاب الرياضية الأولى للجامعات، التي ينظمها الاتحاد الرياضي لمؤسسات التعليم العالي، وبمشاركة فريق جامعة الكويت والتي تعتبر الأولى من نوعها خلال الدورات الرياضية، حصل فريق منتخب جامعة الكويت بلعبة كرة قدم الصالات للطالبات على المركز الأول بعد حصوله على عشر نقاط والتي أهلته وبجدارة لتتويجه بالمركز الأول.

وبدوره بين عميد شئون الطلبة الدكتور سلمان نشمي العنزي أن جامعة الكويت ممثلة بعمادة شئون الطلبة حرصت على تذليل الصعوبات كافةً للتطوير من إمكانيات فريق جامعة الكويت في مشاركته، والتي جعلت منه خصمًا يحقق المراكز الأولى في الدورة.

وبين د.العنزي أن البطولة تضمنت العديد من المباريات والتي كان فريق الجامعة أهلاً للفوز بها، حيث تنافس فريق جامعة الكويت مع مختلف الفرق، وهي فريق الكلية الأسترالية، وفريق الجامعة الأمريكية وفريق جامعة الخليج، وختامًا مع فريق الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب، جمع فريق جامعة الكويت خلالها على 10 نقاط أهلته للفوز بالمركز الأول في البطولة، حيث أشرف على الفريق رئيس قسم الأنشطة الرياضية بالتكليف ومشرفة فريق كرة القدم الأستاذة ربوع الفهد.

وأكد د. العنزي أن فريق طالبات جامعات الكويت تميز خلال البطولة بأدائه ونشاطه المميز، حيث تم تكريم كل من الطالبة نورة العجمي كأفضل لاعبة، والطالبة رقية الرشود كأفضل هدّاف، وأخيراً رابعة الحبشي أفضل حارسة مرمى، وذلك خلال مختلف المباريات التي تنافس فيها الفريق، مؤكدًا حرص العمادة على دعم الأنشطة الرياضية والطالبات المميزات للارتقاء بمستوى طلبة جامعة الكويت الرياضي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock