جامعة الكويت

حملة توعوية عن التدخين وأضراره في جامعة الكويت

 

 
      ذكر مدير إدارة الأمن والسلامة في جامعة الكويت خالد الياقوت أنه انطلاقاً من حرص الإدارة في المشاركة الإيجابية في خدمة المجتمع الجامعي والتوعية الصحية لدى مرتادي الجامعة بأضرار التدخين، قام قسم السلامة (العيادات الطبية) بإدارة الأمن والسلامة بالتعاون والتنسيق المسبق مع وزارة الصحة – (لجنة التوعية الصحية – منطقة العاصمة الصحية – عيادة لا للتدخين) بتنظيم حملة توعوية عن التدخين وأضراره ودوره السلبي على صحة المدخن وغير المدخن بجامعة الكويت، وأضراره السلبية على البيئة، تحت عنوان ((معاً لبيئة تعليمية صحية خالية من التدخين)) بجميع المواقع الجامعية وانطلقت الحملة يوم الاربعاء الموافق 5/4/2017 بموقع الجامعة بالشويخ.  

وبين الياقوت أن الحملة اشتملت على محاضرة توعوية عن أضرار التدخين وآثاره السلبية على الصحة العامة وأفضل الوسائل التي تساعد على الإقلاع عنه، كذلك نظم معرضا توعويا لعرض بنرات وبرشورات إرشادية لتوضيح مدى تأثير التدخين على الإنسان والبيئة المحيطة به. مشيراً إلى أن الحملة مستمرة خلال الشهر الجاري في باقي المواقع الجامعية.

وأوضح الياقوت أن الإدارة تعمل على مزيد من التواصل مع الجهات الخارجية ذات الصلة لتقديم كل ما هو مفيد لأبنائنا وبناتنا الطلبة والطالبات وأعضاء هيئة التدريس والموظفين وجميع مرتادي الجامعة

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock