قسم السلايدشو

الفضلي: إدارة “ألعاب القوى” طاردة للمواهب

مبارك الفضليمبارك الفضلي

اعلن عضو الجمعية العمومية لنادي خيطان مبارك الفضلي ترشحه لعضوية مجلس ادارة اتحاد العاب القوى في الانتخابات المقبلة, كما هاجم الفضلي مجلس ادارة الاتحاد الحالية متهما اياها بانها السبب في تراجع مستوى اللعبة وهجرة اللاعبين منها كونها “طاردة” للمواهب كما وصفها, وقال: ان اهمال مجلس ادارة اتحاد العاب القوى للمسابقات المحلية والمنتخبات الوطنية جعل اللعبة متراجعة بشكل كبير ولم يعد لدينا ابطال يشار لهم بالبنان كما كان في السابق, واكمل الفضلي: وبعد ان كنا اصحاب الريادة في المنطقة اصبحنا نتذيل ترتيب الدول.
واضاف: لم نعد نرى بطولات محلية ذات مستوى عال وكأن الأمر تحصيل حاصل, مطالبا في الوقت ذاته بمحاسبة ادارة الاتحاد الحالية من قبل الجمعية العمومية لتقصيرها واهمالها للعبة وللاعبين.
وتابع: لم يقتصر الأمر على البطولات المحلية بل وصل للمنتخبات الوطنية خلال المعسكرات الخارجية التي يختار فيها الاتحاد أسوأ الفنادق وارخصها لاقامة اللاعبين مما افقدهم التركيز, وجل هم اعضاء مجلس ادارة الاتحاد هو السفر للخارج, مما اضطر بعض ابطال اللعبة أن يقيم معسكراً له على حسابه الخاص.
وكشف الفضلي النقاب عن خلافات داخل اروقة اتحاد العاب القوى بين بعض الاعضاء على من يترأس الوفود المشاركة في البطولات الخارجية او المعسكرات, مؤكدا ان هذا الامر من احد اسباب تراجع اللعبة.
كما كشف الفضلي عن اجندته في حال وصل لمجلس ادارة الاتحاد في الانتخابات المقبلة, وفي مقدمتها المطالبة بالاهتمام باللعبة من قبل الحكومة


займ на карту быстро

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock