قسم السلايدشو

وردة لكل مسافر .. قدمها طلبة المرحلة الثانوية والجامعية

تفاجأ زوار مطار الكويت بفتيات وشباب كويتيين يوزعون الزهور والهدايا مع ابتسامة جميلة ترحيبا بالقادمين وتوديعا للمغادرين، ذلك ضمن الدورة التدريبية الصيفية الـ 39 لطلبة المرحلة الثانوية والجامعية التي ينظمها معهد الكويت للأبحاث العلمية، وتهدف فعاليات حملة «بصمة كويتية» في مطار الكويت إلى تنمية الحس الوطني والمسؤولية الاجتماعية لدى الشباب، وتعزيز القيم والتدريب على العمل التطوعي.
وقالت مديرة الدورة د. نرجس أبل، ان المشاركين في الدورة 135 متدربا بينهم 90 من الثانوية و45 من طلبة الجامعة والبعثات، لافتة إلى ان الدورة تهدف إلى اعطاء الزائر صورة مشرفة عن شعب البلاد.
وبينت ان الحملة مقسمة على ثلاث مجموعات، الاولى في صالة القادمين لاستقبالهم وإظهار طبيعة الشعب الكويتي المضياف، وتوزيع بروشورات تعريفية توضح اهم معالم البلاد، والثانية في صالة المغادرين لمساعدة المسافرين وتقديم هدايا تذكارية لهم.
وأشارت إلى ان الهدايا المقدمة من تصميم المتطوعين وابتكارهم واغلبها على نفقتهم الخاصة او بمساهمة من الشركات الراعية والمعهد، مؤكدة ان الشباب المشاركين في الحملة يسعون إلى إيصال رسالة تبرز وجه الكويت الحضاري والإنساني للعالم كله.
من جانبها، أشارت رئيسة قسم البعثات والبرامج الخاصة منى الفيلكاوي، إلى أن المجموعة الثالثة ضمن الحملة تهدف إلى توزيع حقيبة تحتوي على مأكولات خفيفة ومرطبات على العاملين ورجال أمن المطار المتواجدين خارج الصالة والذين يعملون تحت أشعة الشمس في ظل درجات الحرارة المرتفعة التي تشهدها البلاد حاليا.

(دروازة)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock