وزارة التربية

اجتماعات بين مصر والكويت تحت رأسة وكيل الوزارة مريم الوتيد

IMG 2453

 

تراست وكيل وزارة التربية د. مريم الوتيد و و نظيرها وكيل وزارة التعليم العالي في جمهورية مصر العربية د. الهلالي الشربيني اليوم جلسة المباحثات التي عقدها وفد البلدين لمناقشة سبل تطوير و تدعيم العلاقات خاصة في المجال التربوي بالاضافة الى المشاريع الهادفة للارتقاء بالمنظومة و المسيرة التعليمية و تبادل الخبرات و البرامج التربوية بين البلدين.

حيث اكدت د. مريم الوتيد خلال الاجتماع على اهمية هذه النوعية من الزيارات التي يتم من خلالها فتح المجالات للتبادل التربوي بين الكويت و مصر مشيدة بالعلاقات التاريخية بين البلدين الشقيقتين.

و من جهته قال د. الهلالي الشربيني وكيل وزارة التعليم العالي في جمهورية مصر العربية حيث اشاد بجهود القادات من حيث عقد النقاشات الهادفة للرقي بالتعاون التربوي بين البلدين لمواجهة تحديات التعليم على المستوى الخليجي و العربي و الدولي.

و قد حضر اللقاء من الجانب الكويتي وكيل وزارة التربية د. مريم الوتيد و الوكيل المساعد للبحوث و المناهج د. سعود الحربي و الوكيل المساعد للتعليم العام د. خالد الرشيد و مدير التعليم الخاص عبدالله البصري و مدير العلاقات العامة و الاعلام التربوي ضيدان العجمي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock