قسم السلايدشوأخبار منوعة

الهيئة العامة للشباب تدشن فعاليات «ورك سبيس سنتر»

● أسامة الصالح : الهيئة خصصت قاعات المركز لاستثمار الهوايات
● أفراح الهندال : المركز ينسق مع مدربين ذوي خبرة في التعامل مع الشباب

أطلق مركز «ورك سبيس سنتر» التابع للهيئة العامة للشباب فعالياته، أمس الأول، في مركز شباب القادسية أولى فعالياته بعد انقطاع طويل بسبب «كورونا».
وكشف نائب المدير العام لقطاع الشباب في الهيئة العامة للشباب، أسامة الصالح، عن تخصيص مبنى المركز لفئة الشباب لاستثمار هواياتهم وأوقاتهم، بحيث تكون القاعات متاحة للجميع من خلال الحجز الإلكتروني.
ولفت الصالح إلى أنه «يمكن استغلال القاعات بعقد الاجتماعات أو اللقاءات الشبابية، وهي متاحة لمن يرغب في حجزها إلكترونيا عبر موقع الهيئة».
من جهته، ذكر مدير إدارة الأنشطة الفنية والثقافية بالهيئة غازي الجلاوي أن «الهدف من عودة الأنشطة في المركز المساهمة في تنمية فكر الشباب الثقافي والذهني».
من جانبها، أكدت مسؤولة «ورك سبيس سنتر» في مركز شباب القادسية، أفراح الهندال، أن المركز يقدم مجموعة فعاليات فنية وثقافية واجتماعية في تنمية المهارات الشبابية، وتطوير إمكاناتهم واستكشافها.
وأشارت الهندال لـ«الجريدة» إلى أن هناك حاجة ملحة لأنشطة المركز عقب انقطاع طويل بسبب الجائحة، معلنة عودة انطلاق الأنشطة والدورات والورش.
وذكرت أن المركز ينسق مع المدربين الذين لديهم خبرة في التعامل مع الشباب واستقطابهم، لافتة إلى أنه يستقطب فئة الشباب التي تتراوح أعمارهم من 15 إلى 30.
الجدير بالذكر، أن المركز نظم ورشتي عمل، الأولى بعنوان «كيف نتفهم الغضب ونسيطر على العنف؟»، وتلقيها المدربة المعتمدة في ديوان الخدمة المدنية أنوار الحمد، بينما الثانية تحت عنوان «تطوير المواهب وكيفية استثمار الوقت الحر»، وتلقيها ذكريات خالد وهي مدربة مقيمة معتمدة في الذكاء الاجتماعي والعاطفي.
المصدر:
الجريدة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock