جامعة الكويت

سيتي جروب تجدد شراكتها مع الأكاديمية الكويتية للموارد البشرية في كلية العلوم الإدارية

221220141113

جددت شركة سيتي جروب شراكتها مع كلية العلوم الإدارية بجامعة الكويت بعد انتهاء السنة الأولى بشكل فعال مع الأكاديمية الكويتية للموارد البشرية في لمركز العالمي، بحضور كل من ريتشارد وودز الرئيس التنفيذي وجيني سيتي الرئيس التنفيذي للموارد البشرية كلية العلوم الإدارية، حيث اجتمعوا مع عميد الكلية د. جاسم المضف ود. رضا بهبهاني مدير المركز العالمي،حيث اثنوا على جهود الكلية المبذولة من أجل تطوير التعليم لموظفي القطاع الخاص. كما عبر السيد وودز عن اهتمامه الكبير في تجديد الشراكة مع كلية العلوم الإدارية في تطوير وتنمية المواهب الشبابية الكويتية .

وأعربت شركة سيتي جروب عن استعداده التقديم الفرص للطلاب لاكتساب التعليم المهني بهدف مساعدتهم في تحقيق فهم أوسع لبيئة العمل العالمي على أرض الواقع.

والجدير بالذكر أن الأكاديمية الكويتية للموارد البشرية في كلية العلوم الإدارية قد بذلت جهودا حثيثة ودعمت القطاع الخاص في السنة الماضية عبر تقديم فرص تعليمية هائلة للموظفين ، وتجلى ذلك في استضافة البرامج المهنية لشهادات الموارد البشرية الدولية وحلقات ناطقي الموارد البشرية وملتقيات ديوانيات الموارد البشرية وغيرها من ورش العمل.


займ на карту быстро

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock