جامعة الكويت

د.جاسم المضف: نهدف لتبادل الثقافات والمعرفة ما بين الشعوب والمجتمعات من خلال الطلبة

21122014910

أكاديميا – كتب: غنام الغنام

اقامت كلية العلوم الادارية بجامعة الكويت حفل ختام برنامج التبادل الطلابي وذلك بحضور عميد كلية العلوم الإدارية الدكتور جاسم المضف والعميد المساعد للشؤون الطلابية د.محمد الفهد ورئيس مكتب التبادل الطلابي في كلية العلوم الإدارية د.كمال رويبح ومجموعة من اعضاء هيئة التدريس والعاملين في الكلية.

211222014910

وبدورة قال عميد كلية العلوم الادارية د.جاسم المصف اننا اليوم نحتفل بختام برنامج التبادل الطلابي لنبدأ بترتيب برنامج تبادل اخر خلال الفترة المقبلة، مضيفا ان الهدف المرجو من البرنامج هو تبادل الثقافات والمعرفة ما بين الشعوب والمجتمعات وذلك من اجل صقل المهارات ما بين الطلبة.

21122014912

وأشار د.المضف ان التبادل الطلابي ما بين كلية العلوم الادارية والجامعات العالمية نهدف من خلال الى إثراء العلاقات الثقافية والاطلاع على أحدث البرامج في الجامعات الأخرى لما لها من أهمية كبيرة لدى الطلبة في انتقاء أفضل التخصصات في الجامعات المختلفة، بالاضافة الى انها تعتبر فرصة لتوسيع مدارك الطلبة وتزويدهم بوجهات النظر المختلفة عن الإدارة والكلية بشكل عام.

ومن جانبه قال العميد المساعد للشؤون الطلابية في كلية العلوم الادارية د.محمد الفهد أن الكلية تعتبر رائدة في برنامج التبادل الطلابي من خلال إرسال واستقبال طلبتها إلى الجامعات المتميزة بهدف الارتقاء بالمستوى الأكاديمي وتبادل الفكر والثقافة والخبرات الاجتماعية وصقل مهارات الطلبة وشخصياتهم.

وبدورة قال مدير برنامج التبادل الطلابي في كلية العلوم الادارية بجامعة الكويت د.كمال رويبح ان هذا البرنامج هو بمثابة تجربة فريدة تتميز بها الكلية وذلك من خلال تطوير الشخصية سواء على المستوى الأكاديمي أو العلمي أو الاجتماعي والثقافي.


займ на карту быстро

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock