الجامعات الخاصةقسم السلايدشو

«بوكسهل الكويت» تهنئ الجامعة الأم بفوزها بأفضل مؤسسة تدريب

فازت جامعة بوكسهل في أستراليا، وهي الجامعة الأم لكلية بوكسهل الكويت، بحفل جوائز التدريب Victorian Training Awards على جائزة “أفضل المؤسسات للتدريب التطبيقي الشامل 2021″، وهي تعد من أهم الجوائز المخصصة لتكريم مؤسسات التعليم العالي ذات التوجهات التطبيقية في ولاية فكتوريا بأستراليا.
وهنّأ رئيس كلية بوكسهل الكويت د. علي عريفة، جامعة بوكسهل الأسترالية بهذا الإنجاز الكبير، قائلاً: “نفخر بشراكتنا المثمرة مع جامعة بوكسهل أستراليا، التي استمرت لأكثر من 12 سنة. هذا الإنجاز دليل على المكانة الأكاديمية التي تملكها جامعتنا الأم في أستراليا، وكذلك إشعاعها الدولي، وحرصها الدائم على دعم ونقل خبرتها الطويلة لنا كفرع معتمد لها بالكويت وفروعها الأخرى في مختلف الدول”.

من جانبها، صرّحت المدير التنفيذي والمدير العام لجامعة بوكسهل أستراليا فيفيان كينغ، بأن الجائزة قدمت تقديراً لتاريخ جامعة بوكسهل العريق والمتميز في القطاع الأكاديمي للتعليم والتدريب التطبيقي.
وقالت: “نحن نقدم التعليم والتدريب في أكثر من 50 دولة بأشكال مختلفة منذ عام 1982، وتعتبر البرامج والشراكات وخريجونا الذين قمنا ببناء علاقات معهم على مدى سنين طويلة أساسا لنجاحنا في القطاع الأكاديمي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock