قسم السلايدشوجامعة الكويت

فريق جامعة الكويت يفوز في ٣ مناظرات باليوم الأول ويتأهل للتصفيات

خلال مشاركته في البطولة الوطنية الخامسة لمناظرات الجامعات والكليات

كتبت: دلال النجادي
تحت رعاية الجامعة الدولية للعلوم والتكنولوجيا والفريق الوطني للمناظرات شارك فريق من طلبة جامعة الكويت المتناظرين في البطولة الوطنية الخامسة لمناظرات الجامعات والكليات تحت إشراف د. نوال اسحاق الكندري، ومدرب الفريق أ. سماح العتيبي، وذلك خلال الفترة من 11 – 12 ديسمبر 2021، في مقر الجامعة الدولية للعلوم والتكنولوجيا- الكويت بمنطقة العارضية.
وبدورها ذكرت المشرف العام لدوري المناظرات د. نوال الكندري بأن مشاركة فريق جامعة الكويت في البطولة الخامسة لمناظرات الجامعات والكليات تأتي بفريق مكون من أربعة من طلبة وطالبات من الجامعة وهم خالد القحطاني من كلية الهندسة والبترول، مريم الرفاعي من كلية الهندسة والبترول، وريان الرفاعي من كلية الطب، ورغد الربيعان من كلية الحقوق.

وأضافت د. الكندري أن مشاركة الفريق باليوم الأول تأتي بمنافسة مايقارب 60 متناظر ضمن 12 فريق على مستوى الجامعات والكليات في دولة الكويت، ويتنافسون ضمن 3 جولات للوصول للتصفيات النصف نهائية، ثم المنافسة الأخيرة للتأهل لتمثيل دولة الكويت في البطولة الدولية السادسة لمناظرات الجامعات باللغة العربية في دولة قطر.

وجدير بالذكر أن فريق جامعة الكويت للمناظرات قد فاز في 3 مناظرات باليوم الأول ووصل للتصفيات النصف نهائية في الجولة الأولى ضد الفريق البديل، وفي الجولة الثانية مقابل فريق كلية القانون العالمية، وفي الجولة الثالثة مقابل كلية الكويت للعلوم والتكنولوجيا، وبخسارة في الجولة الرابعة مقابل الجامعة الدولية للعلوم والتكنولوجيا في التصفيات النصف نهائية للبطولة الوطنية الخامسة لمناظرات الجامعات والكليات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock