قسم السلايدشوجامعة الكويت

«نقابة الجامعة»: مكافآت «الصيفي» حق للموظفين المستحقين

طالبت بألا يكون هناك تمييز بين الإداريين والأكاديميين

استنكرت نقابة العاملين في جامعة الكويت الامتناع عن صرف مكافآت الفصل الدراسي الصيفي للموظفين والأمناء المساعدين بجامعة الكويت، أسوة بصرفها للأمين العام للجامعة والهيئة الأكاديمية والإدارة الجامعية.

وبينت النقابة في بيان لها، أن هذه المكافآت حق أصيل للموظفين الذين كانوا على رأس عملهم في الفصل الصيفي، مشددة على أن هذه المكافآت كانت تصرف على مدى السنوات السابقة، فلماذا الامتناع عن صرفها هذا العام؟ خاصة أن جميع الإدارات الجامعية السابقة، سواء كانت بالأصالة أو بالتكليف، كانت توافق على الصرف للموظفين نظير عملهم بالفصل الصيفي فلماذا تمتنع هذه الإدارة التي هي إدارة بالتكليف، والمعروف أن عليها الالتزام باللوائح والنظم المتعارف عليها في الجامعة.

وأشارت النقابة إلى أن الإدارة الجامعية وكذلك الأمانة العامة للجامعة تتعسفان مع الموظفين، وتمتنعان عن صرف مستحقات مالية للموظفين، الأمر الذي لا يمكن القبول به، مشيرة إلى أن الموظفين حرموا من إجازاتهم الدورية نتيجة بقائهم في الفصل الدراسي الصيفي على رأس عملهم.
وقالت النقابة إنه لا يجوز منع المكافآت بعد أن انتهى الفصل الصيفي، فلماذا لم تكن الإدارة الجامعية واضحة منذ البداية حتى لا يحرم الموظفين من إجازاتهم الدورية؟

وطالبت النقابة بضرورة صرف المكافآت وعدم المساس بمستحقات الموظفين وأجورهم، لافتة إلى أن على الإدارة الجامعية ألا تتعامل بتمييز بين الإداريين والأكاديميين. микрозайм на карту contact

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock