قسم السلايدشوجامعة الكويت

انطلاق انتخابات جمعيتي كلية الحقوق وكلية العلوم الاجتماعية

انطلقت انتخابات الجمعيات العلمية في كلية العلوم الاجتماعية وكلية الحقوق اليوم الأحد، حيث أكد عميد شؤون الطلبة بالوكالة ورئيس اللجنة العليا لانتخابات الجمعيات الطلابية للعام الجامعي 2022/2021م الدكتور سلمان نشمي العنزي أن العمادة حرصت خلال الانتخابات الطلابية على تطبيق كافة الاشتراطات الصحية من خلال التشديد على أن يكون جميع الأفراد المشاركين في التنظيم والحضور للانتخابات من المحصنين الذين استكملوا جرعات التطعيم ضد فيروس كورونا، مبيناً أنه في حال كان الأفراد غير المحصنين فإنه يجب عليهم إحضار شهادة خلو من فيروس كورونا عن طريق عمل مسحة «PCR» بما لا يزيد عن أسبوع واحد، كما أن اللجنة تشدد على ضمان ضبط عملية تطبيق الاشتراطات الصحية والتزام الأفراد بارتداء الكمام وتطبيق قواعد التباعد الجسدي أثناء عملية الاقتراع وجميع الإجراءات الاحترازية اللازمة.
حيث تم فتح باب الاقتراع في كلية العلوم الاجتماعية في تمام الساعة 8 صباحاً على أن تغلق أبواب الاقتراع في تمام 2 ظهراً، وبدوره أشار رئيس لجنة انتخابات الطلبة في كلية العلوم الاجتماعية حمد العبدلي أن إقبال الطلبة جيد جداً حيث وصل عدد الطلبة المقترعين إلى 224 من أصل 771  طالب حتى الساعة 11 صباحاً والأجواء هادئة ولا توجد أي مشكلات تذكر.
ومن جهتها بينت رئيسة لجنة الطالبات في انتخابات كلية العلوم الاجتماعية أفنان العوضي أن عدد الطالبات المقترعات هو 204 من أصل 2437 طالبة حتى الساعة 11 صباحاً حيث أن الإقبال جيد جداً منذ الساعة 8 صباحاً.
ومن جهته أشار رئيس لجنة الطلبة في انتخابات كلية الحقوق إبراهيم الفيلكاوي إلى أنه تم فتح باب الاقتراع في الوقت المحدد في تمام الساعة 8 صباحاً، مبيناً أن حركة التصويت اتسمت بالنشاط منذ بداية فتح باب الاقتراع.
وبين أن الإطار العام للانتخابات كان جيداً ولم تحدث أي مشكلات خلال عملية الاقتراع، مؤكداً حسن سير لجنة الاقتراع، حيث تقوم بعملها على أكمل وجه من خلال توزيع المهام المختلفة على أعضاء اللجنة لتنظيم سير العمل الانتخابي، وذكر أن عدد الطلبة المقترعين وصل إلى 482 من أصل 1220 طالب حتى الساعة 11 صباحاً والأجواء هادئة.
ومن جهتها بينت رئيسة لجنة الطالبات في انتخابات كلية الحقوق فاطمة الجزاف أن عدد الطالبات المقترعات هو 517 من أصل 1776 طالبة حتى الساعة 11 صباحاً حيث أن الإقبال جيد جداً منذ الساعة 8 صباحاً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock