جامعة الكويت

بيان صادر عن جامعة الكويت#kuniv

  
قال الله تعالى بمحكم كتابه الكريم : ” ولا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله أمواتا بل أحياء عند ربهم يرزقون ” صدق الله العظيم

بقلوب مؤمنة صابرة وببالغ الحزن والأسى نعت مدير جامعة الكويت بالإنابة أ.د. حياة ناصر الحجي وبالنيابة عن أسرة جامعة الكويت ممثلة بالإدارة الجامعية والهيئة الأكاديمية والإدارية والمجتمع الطلابي المغفور له بإذن الله تعالى الدكتور جاسم الخواجة عضو هيئة التدريس في قسم علم النفس بكلية العلوم الاجتماعية ، شهيد العمل الإرهابي الآثم الذي استهدف بيتاً من بيوت الله وأرواحاً توحد الله في هذه الأيام المباركة في شهر رمضان الفضيل. مؤكدة على أن جامعة الكويت فقدت أباً باراً بأبنائه الطلبة، وأحد أعمدة العلم ، ومثالا يحتذى به في هذا الصرح الأكاديمي، حيث لم يأل جهداً في تأدية رسالته التعليمية على أكمل وجه.

وبمزيد من الحزن والأسى تنعى الأسرة الجامعية ابنها الشاب علي ربيع الناصر الموظف بإدارة العلاقات العامة والإعلام ، الذي ذهب ضحية هذا الإعتداء الآثم .

كما تتقدم مدير الجامعة بالإنابة بأحر التعازي والمواساه إلى أقارب العاملين وطلبة جامعة الكويت وأهل الكويت جميعا بهذا المصاب الجلل.

سائلين المولى جل شأنه أن يتقبل الشهداء بواسع رحمته، ويخفف على أهلهم هذه الفاجعة الشنيعة أنه سميع الدعاء، وأن يمن على المصابين بسرعة الشفاء والعافية، وأن يحفظ الكويت الغالية من كل سوء ومكروه ويديم عليها نعمة الأمن والأمان تحت راية راعي نهضتها سمو أمير البلاد المفدى الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح وولي عهده الأمين الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock