قسم السلايدشوالتطبيقي

العنزي: إنجاز حقيبة معلم المستقبل لمشروع همة التربوي

أعلن عميد كلية التربية الأساسية أ. د. فريح العنزي عن باكورة إنجازات مشروع همّة التربوي التابع للكلية للعام الدراسي ٢٠٢١-٢٠٢٢ بعنوان «حقيبة معلم المستقبل»، وهي حقيبة إلكترونية تحتوي على الوثائق والأدلة واللوائح المنظمة للميدان التربوي بصورة رقمية، من إعداد رئيس اللجنة العلمية والثقافية بمشروع همّة د. بدور الصقعبي، وذلك بعد قيامها بدراسة ميدانية أوصت نتائجها بتعزيز الثقافة القانونية لدى طلبة الكلية.
وأضاف العنزي بأن إعداد الحقيبة جاء من منطلق الحرص على إلمام طلبتنا بأخلاقيات مهنة التعليم السامية، وتعريفهم كونهم معلمي المستقبل بحقوق وواجبات المعلم، في إطار السعي لتمكينهم من القيام بمهامهم المستقبلية بصورة ترتقي بمهنة التعليم، علماً بأن الحقيبة سيتم رفعها على موقع الكلية الرسمي، لضمان سهولة وصول كافة الطلبة إليها.
وتقدم العنزي بالشكر والتقدير لمشروع همّة التربوي على حرصهم الدائم بتقديم إنجازات متعددة ومتنوعة منذ تأسيس المشروع، لا سيما أن تلك الأهداف ساهمت في التصدي للتحديات المصاحبة لجائحة كورنا بشكل مباشر، حيث امتدت لتشمل الكلية والهيئة والمجتمع، مما أسهم بتحقيق رسالة الكلية والهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب وتفعيل دورهما في المجتمع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock