جامعة الكويتقسم السلايدشو

انتخابات الجمعيات العلمية للعام الجامعي 2021/2022 بجامعة الكويت انطلقت اليوم في كلية العلوم الإدارية

ذكرت رئيسة لجنة الاقتراع لانتخابات جمعية كلية العلوم الإدارية حنان الفهد أن اللجنة حريصة على تطبيق الاشتراطات الصحية داخل قاعة الاقتراع من خلال مراعاة التباعد بين الطلبة المقترعين من تنظيم دخول الطلبة بالتعاون مع الأمن والسلامة، مبينة بأن أجواء الانتخابات سارت منذ بدء فتح صندوق الاقتراع للطلبة في تمام الساعة 8 صباحاً على أن يتم إغلاق الصندوق عند الساعة 2 ظهراً، وذلك عملاً بنص اللوائح الجامعية بهذا الشأن.

وبينت الفهد بأن عملية التصويت شهدت نشاط متفاوت منذ الصباح الباكر في كلية العلوم الإدارية حيث شارك حتى الساعة الحادية عشر صباحاً 458 طالبة من أصل 1548 مقيدة في الكلية، موضحة أن طلبة الكلية مهتمون بالمشاركة الانتخابية بتنافس شريف بين القائمة المستقلة والقائمة المعتدلة.

ومن جانبه قال نائب رئيس لجنة انتخابات جمعية كلية العلوم الإدارية إبراهيم الفيلكاوي أن حركة الاقتراع في صندوق الطلبة تسير بكل سلاسة دون أي مشاكل تذكر، مبيناً بأن اللجنة حريصة على تطبيق الاشتراطات الصحية، ومشيراً إلى أن عدد المقترعين وصل إلى 257 طالبا من أصل 789 حتى الساعة 11 صباحاً.

وأضاف الفيلكاوي أن عمادة شئون الطلبة اعتادت على التنظيم المخطط لتكون الانتخابات الطلابية ناجحة على أكمل وجه، متمنياً كل التوفيق لجميع القوائم المشاركة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock