قسم السلايدشوجامعة الكويت

إقبال على جناح جامعة الكويت في «إكسبو دبي»

 

أعلن الأمين العام لجامعة الكويت بالإنابة المتحدث الرسمي باسم الجامعة د. مرضي العياش توافد عدد كبير من زوار إكسبو دبي 2020 من مختلف دول العالم إلى جناح الجامعة المشارك في معرض «أسبوع التنمية الحضرية والريفية» للتعرف على مشاركة الجامعة من خلال الوفد الممثل من كلية الهندسة والبترول والتي تبرز أهم المشاريع في مجالي الهندسة المدنية والهندسة الكيميائية، ودورهما في تحقيق أهداف التنمية المستدامة.
وأشار العياش، في تصريح صحافي، إلى قيام رئيسة الوفد عضوة هيئة التدريس بقسم الهندسة الكيميائية بكلية الهندسة والبترول د. غنيمة الشراح بالتعريف بالكلية بأقسامها المختلفة، كما أطلعت الزوار على جهود الكلية في تحقيق الاستدامة والتنمية الحضرية وتقليل المخاطر، مضيفاً أن هذه المشاركة تعد الثانية لجامعة الكويت في معرض إكسبو 2020 حيث سبق أن شاركت الجامعة في أسبوع الفضاء مؤخرا بعرض للمشروع الوطني للقمر الاصطناعي الأول Kuwait Sat 1 تحت إشراف الدكتورة هالة الجسار.
ومن جانبها، ذكرت الشراح أن زوار جناح جامعة الكويت كانت لهم تجربة مميزة مزجت المتعة العلمية مع المتعة البصرية بعروض تصويرية لمبنى الجامعة الجديد في مدينة صباح السالم في الشدادية.
وذكرت الشراح أن وفد كلية الهندسة والبترول يقدم بشكل يومي محاضرات مبسطة في جناح جامعة الكويت عن الكلية ودورها في التنمية المستدامة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock