الجامعات الخاصةقسم السلايدشو

«التقنية» و«العربي للتخطيط» يوقّعان مذكرة لتعزيز التعاون

وقعت كلية الكويت التقنية مذكرة تفاهم مع المعهد العربي للتخطيط الأحد الماضي في حرم الكلية، لتعزيز أوجه التعاون المشترك ودعم الجهود التنموية بين الطرفين، من خلال تقديم سلسلة متنوعة من البرامج التدريبية المتخصصة والخدمات الاستشارية والبحثية المتميزة والتدريب الميداني لطلبة الكلية.
حضر التوقيع وكيل المعهد العربي للتخطيط، د. وليد عبد مولاه، والخبير في الجهاز الفني، د. فهد الفضالة، والمستشار الإداري لشؤون مركز المعلومات، د. مبارك الهاجري، والباحث بالجهاز الفني، عبدالله الدويلة، والباحثة بالجهاز الفني شريفة حمادة، والمستشار الإعلامي طارق إدريس، واختصاصي العلاقات الخارجية محمد أيوب، وكان في استقبالهم نائب الرئيس للشؤون المالية والإدارية عبدالرحمن العجيل، ورئيسة قسم الخدمات الطلابية المهنية إيمان الشطي.

وأوضح العجيل أنه سعيد جداً بتوقيع هذه المذكره التي تترجم أوجه التعاون بين القطاعين الأكاديمي والمهني، والذي من شأنه توفير كفاءات وطنية تمتاز بقدرات تقنية وعلمية وتطبيقية قادرة على تحقيق رؤية الكويت 2035.
وقالت الشطي إن كلية الكويت التقنية تبحث دائما عن كل ما يعزز مهارات الطلبة بشكل عملي، لأنها من أوائل الكليات التي تسعى إلى التعليم التطبيقي بتقنيات عالية بجانب التعليم النظري، موضحة أن الكلية تؤمن بأهمية تخريج طلاب ذوي كفاءات عالية ومدربين على أعلى المستويات ومؤهلين لسوق العمل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock