قسم السلايدشو

عبدالله الفاضل يحقق لقب بطولة أمريكا للدراجات المائية

(كونا) – حقق متسابق الدراجات المائية الكويتي عبدالله الفاضل لقب بطولة الولايات المتحدة الأمريكية في اللعبة لهذا العام بفئتي «المعدل» و«الستوك» لكبار المحترفين بمشاركة عدد كبير من ابطال العالم في هذه الرياضة.
وأعرب الفاضل في اتصال هاتفي مع وكالة الأنباء الكويتية اليوم الاثنين عن بالغ سعادته باحراز هذا الفوز المهم ورفع اسم وعلم الكويت في هذا المحفل الكبير، مضيفا ان فوزه مكنه من الحفاظ على لقب فئة «الستوك» لكبار المحترفين الذي حققه الموسم الماضي كما «حققت لقبا جديدا في فئة المعدل».
وقال انه رفع رصيده إلى تسعة ألقاب في بطولات هذا الموسم وكانت جميعها على مستوى كبار المحترفين مشيرا الى انه سيقيم معسكرا في الولايات المتحدة الامريكية استعدادا لبطولة العالم السنوية التي ستقام في ولاية اريزونا في أكتوبر المقبل.
واوضح ان مجريات البطولة التي اقيمت مساء امس الاحد في ولاية ألينوي الأمريكية بمدينة شيكاغو على بحيرة مشقن كانت صعبه لا سيما من حيث درجة برودة المياه في البحيره ما اضطره إلى اجراء بعض التعديلات للدراجة.
وأعرب عن الشكر لفريق مصنع ياماها الذي جهز الدراجة بوقت قياسي وكذلك الى مؤسسة الخطوط الجوية الكويتية على رعايتها له منذ عام 2010 الأمر الذي أسهم بتحقيقه هذا الفوز المزدوج.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock