أخبار منوعة

كلية الطب بجامعة سانت جورج تستضيف ندوة افتراضية بعنوان “أطباء عند الطلب” تعزيزًا للمسيرة المهنية لأطباء المستقبل في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

الإمارات العربية المتحدة، أبوظبي، 03 نوفمبر،2021: تستضيف كلية الطب بجامعة سانت جورج، الكلية الطبية الخاصة والجامعة الدولية في جزيرة غرينادا في الكاريبي، ندوة افتراضية عبر برنامج “زووم” بعنوان “أطباء عند الطلب”، وذلك يوم الثلاثاء 9 نوفمبر في تمام الساعة 7 مساءً بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات.

تدعو جامعة سانت جورج كافة الطلاب الطموحين للانضمام إلى الندوة للتحدث إلى مجموعة من الأطباء الممارسين وخريجي كلية الطب بجامعة سانت جورج، إذ تشهد الندوة مشاركة كل من الطبيبة كلوي موسيس المختصة والمقيمة في مستشفى روشفورد للصحة العقلية في المملكة المتحدة، والطبيبة الهندية سوكانيا فارتاك التي تعمل حاليًا في مجال الطب النفسي في نيويورك.

تتيح الندوة إمكانية تفاعل الطلبة مع الأطباء المقيمين والخريجين من جامعة سانت جورج، وذلك من خلال طرح أسئلة حول حياة الطلبة والدراسة في جزيرة غرينادا في الكاريبي، والفرص الوظيفية التي توفرها الجامعة بعد تخرجهم من الكلية. كما تمثل الندوة فرصة مميزة للتعرف على الحياة العملية لمهنتهم المستقبلية وتمنحهم تصورًا واضحًا عن العمل اليومي للطبيب.

تستعرض الطبيبتان كلوي موسيس وسوكانيا فارتاك خلال الندوة خبرتهما بدءًا من المرحلة الدراسية في جامعة سانت جورج، مرورًا بتجاربهما الخاصة في مجال الطب، وانتهاءً بطموحاتهما في متابعة المسيرة المهنية على المستوى الدولي في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة، وتعد ميزة توفرها جامعة سانت جورج لطلابها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock