جامعة الكويت

تشكيل اللجنة العليا للإشراف على انتخابات الجمعيات العلمية في الجامعة برئاسة العنزي

أصدر عميد شؤون الطلبة في جامعة الكويت بالوكالة ورئيس اللجنة العليا للانتخابات الدكتور سلمان نشمي العنزي قراراً بشأن تشكيل اللجنة العليا للإشراف على انتخابات الجمعيات العلمية للعام الجامعي 2022/2021م، وذلك برئاسة عميد شؤون الطلبة، وعضوية كلاً من القائم بأعمال مدير إدارة الأمن والسلامة يوسف الخميس رئيسًا للجنة الأمنية، والكابتن عبدالله المطيري رئيسًا للجنة الميدانية، وأمل الكندري رئيسًا للجنة الإعلامية، وإسراء السبتي رئيسًا للجنة الإدارية، وأبرار الشراح رئيسةً للجنة المالية.
وعقدت اللجنة العليا اجتماعاً للإشراف على الانتخابات، بحضور أعضاء اللجنة العليا لمناقشة ومتابعة خطة حسن سير انتخابات الجمعيات العلمية للعام الجامعي 2022/2021م، وصلاحياتها في اتخاذ القرارات والإجراءات ذات الصلة وفق اللوائح الجامعية والقواعد المقررة في هذا الشأن.
وأشار العنزي إلى أن اللجنة العليا للإشراف على الانتخابات على أتم الاستعداد لعقد الانتخابات الطلابية من خلال فريق العمل في اللجنة العليا للانتخابات، مؤكدًا أن عمادة شؤون الطلبة تسعى لأن يكون العمل النقابي بالجامعة في صورته المثلى، مشجعًا الطلبة على المشاركة في انتخابات كليات جامعة الكويت بكل أخوة ومحبة لانجاح هذا العرس الديمقراطي .
وذكر أن رسالة الجامعة ودورها الحيوي يتمثل في التنمية المجتمعية، وتنمية وعي طلبة وطالبات جامعة الكويت بأهمية العمل النقابي بالجامعة والحرص على ممارسة حق الترشيح والانتخاب بكل رقي وتحضر، مع الالتزام بالإجراءات الصحية والوقائية التي أقرتها جامعة الكويت لمكافحة جائحة كورونا.
وأختتم العنزي بأسمى آيات الشكر والتقدير لمقام صاحب السمو أمير البلاد المفدى الشيخ نواف الأحمد، وولي عهده الأمين سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ولحكومتنا الرشيدة وللإدارة الجامعية على ما قدموه ويقدمونه للجامعة ولطلاب وطالبات جامعة الكويت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock