التطبيقيقسم السلايدشو

تدريس التطبيقي تهنيء بعودة وفد العمرة واستئناف الدراسة الحضورية

بارك د. يوسف مسعد العنزي رئيس رابطة أعضاء هيئة التدريس للكليات التطبيقية بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب لزملائه ولزميلاته أعضاء التدريس ولأبنائه الطلبة والطالبات بمناسبة استئناف الدراسة حضوريا للفصل الأول في كليات الهيئة للمقررات العملية والمقررات التي يزيد عدد طلبتها عن 30 طالبا للمقررات النظرية متمنيا السلامة للجميع والعودة الكاملة للحياة الطبيعية قريبا.

من جانبه أعلن أمين السر رئيس اللجنة الاجتماعية في رابطة أعضاء هيئة التدريس للكليات التطبيقية د.بدر الخضري أن وفد العمرة لزيارة مكة والمدينة برئاسة رئيس الرابطة د.يوسف مسعد العنزي عاد بحمد الله لأحضان الكويت بعد أداء المناسك والزيارة بسهولة ويسر.

وقال د.الخضري أن عدد المسجلين في الرحلة بلغ 47 معتمرا من الهيئة التدريسية وعائلاتهم، وقد تضمنت الرحلة زيارة مكة المكرمة والمدينة المنورة مضيفا أن المشاركين عبروا عن شكرهم للرابطة واللجنة الإجتماعية والقائمين على الرحلة، لما لمسوه من خدمات متميزة خلال أدائهم مناسك العمرة والزيارة التي جرت بسهولة ويسر بفضل الله ثم بفضل جهود القائمين على الرحلة.

وتوجه د.الخضري بالشكر إلى الله عز وجل بعودة زملائه سالمين غانمين، كما توجه بشكره لزملائه رئيس وأعضاء الهيئة الإدارية للرابطة لدعمهم اللامحدود الذي ساهم في نجاح الرحلة، كونها الرحلة الجماعية الأولى التي تنظمها الرابطة ان لم تكن الأولى على مستوى الجمعيات النقابية خلال جائحة كورونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock