الجامعات الخاصةقسم السلايدشو

جامعة الشرق الأوسط الأميركية تستضيف رائد الفضاء في «ناسا» مايكل ماسيمينو

تستضيف رائد الفضاء في «ناسا» مايكل ماسيمينو

وجّه رسالة لطلبتها وخريجيها وشاركهم خبراته وتجاربه وتحديات رحلته المهنية

مع انطلاق العام الأكاديمي الجديد 2021 – 2022، استضافت جامعة الشرق الأوسط الأميركية (AUM)، أمس، رائد الفضاء السابق في وكالة ناسا مايكل ماسيمينو، الذي وجّه رسالة لطلبتها وخريجيها، وشاركهم خبراته وتجاربه.
وشهدت الفعالية التي تحمل عنوان “Follow Your Dreams, Reach for the Stars” إقبال وحضور الآلاف من طلبة AUM وخريجيها الذين تفاعلوا مع ماسيمينو الذي تكّلم عن مسيرته الناجحة كرائد فضاء وعن التحديات التي واجهها خلال رحلته المهنية وأثناء مهامه في الفضاء.

وتهدف استضافة مثل هذه الفعاليات في AUM إلى إلهام الطلبة والخريجين من خلال منحهم الفرصة للاستماع والتفاعل مع الأشخاص الذين أحدثوا فرقًا في العالم.
يذكر أن ماسيمينو شارك في مهمتين لمكوك الفضاء “shuttle missions” وأربع عمليات سير في الفضاء” spacewalks”، وهو أول شخص غرّد عبر تطبيق تويتر من الفضاء. كما يحمل الرقم القياسي لعملية السير في الفضاء في مهمة مكوك فضائي واحدة، إضافة إلى أنه أكمل بنجاح أكثر عملية تعقيدًا للسير في الفضاء، لإصلاح مرصد هابل الفضائي” Hubble Space Telescope”.
وتجدر الإشارة إلى أنّ ماسيمينو هو أستاذ محاضر في كلية الهندسة في جامعة كولومبيا، وحاصل على بكالوريوس في الهندسة الصناعية وماجستير ودكتوراه في الهندسة الميكانيكية. وبالتالي، فإن هذا الحدث هو إضافة نوعية لطلبة وخريجي الهندسة في AUM وخاصة الهندسة الميكانيكية والهندسة الصناعية وأولئك الذين يشاركون في الأنشطة في مركز البحث والابتكار ونادي الروبوتات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock