طلبتنا في الخارج

التعليم العالي يبحث مع المكتي الثقافي حل المشاكل التي تواجه الطلاب في امريكا

31220141012

اكاديميا -بحث وفد من وزارة التعليم العالي مع المكتب الثقافي الكويتي في لوس انجلوس بالولايات المتحدة سبل تذليل العقبات التي تواجه الطلبة الكويتيين في أمريكا.

{xtypo_rounded3} االدكتور منصور الجراغ :للقاء ناقش لائحة البعثات ومراجعة قوانينها وعرض حالات معينة لبعض الطلبة تستلزم قرارا من الوزارة {/xtypo_rounded3}

وقال رئيس المكتب الثقافي الدكتور منصور جراغ ان اللقاء ناقش لائحة البعثات ومراجعة قوانينها وعرض حالات معينة لبعض الطلبة تستلزم قرارا من الوزارة.

وأضاف انه طرح عددا من المقترحات تصب بمصلحة الطلبة على ان يتم دراستها وطرحها ضمن لائحة الابتعاث الجديدة حسب ما معد به وفد التعليم العالي.

وقال انه تم مناقشة خطة استقبال المبتعثين العام المقبل وآلية سير العمل للعناية بالطلبة الحاليين مؤكدا حرص المكتب على استمرار مسيرة الطلبة العلمية والعملية في جامعات الولايات المتحدة بيسر.

وأعرب الدكتور جراغ عن شكره لوفد وزارة التعليم العالي لما توصل اليه الاجتماع من اتفاق حول عدة أمور متمنيا ان تستمر الزيارات وتشمل القطاعات الأخرى لما في هذه الاجتماعات من فائدة للطرفين وتصب بالمصلحة العامة وخصوصا للطلبة الذين هم مستقبل الكويت.

ويتكون وفد التعليم العالي من الوكيل المساعد لشؤون البعثات والمعادلات والعلاقات الثقافية في وزارة التعليم العالي ميسرة الفلاح ومدير البعثات محمد المعتوق ومدير الإدارة المالية حنان حبيب.

وحضر الاجتماع الذي استمر لمدة ثمانية ساعات الملحق الثقافي في لوس أنجلوس الدكتورة أنوار الخرينج وممثلو الأقسام المعنية بأمور الطلبة والبعثات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock