طلبتنا في الخارج

سفارة الكويت في القاهرة كرّمت العنزي والشايع

545031_319280_Org__-_Qu65_RT728x0-_OS945x709-_RD728x546-

الراي

بعد ساعات قليلة من تكريم المكتب الثقافي لهما، كرمت السفارة الكويتية في القاهرة مستشار المكتب الثقافي السابق الدكتور فريح العنزي والملحق الثقافي في القاهرة الدكتور شايع الشايع، في مناسبة انتهاء مدة عملهما في مصر، بحضور مندوب الكويت لدى الجامعة العربية السفير أحمد البكر والقائم بأعمال سفارة الكويت في القاهرة عبدالعزيز البشر وعدد من أعضاء السفارة في القاهرة ورؤساء المكاتب الثقافية وأعضاء المكتب الثقافي في القاهرة.

مندوب الكويت لدى الجامعة العربية أحمد البكر، وجه الشكر إلى الدكتور العنزي والدكتور الشايع لما قاما به من جهد على مدار الأربع سنوات الماضية في خدمة الطلبة الكويتيين في القاهرة.

وثمن القائم بأعمال السفارة جهود المكتب الثقافي وحسن تعاونه مع السفارة في حل مشاكل الطلبة الكويتيين الدارسين في مصر.

وتحدث الدكتور شايع الشايع وأثنى على جهود السفارة الكويتية في التعاون مع المكتب الثقافي لحل مشاكل الطلاب الكويتيين في مصر.

وفي نهاية الحفل تم تقديم درع تذكارية للمحتفى بهما.

على صعيد آخر أعلن المكتب الثقافي عن قائمة أسماء المندوبين المعتمدين لدى اتحاد الطلبة الكويتيين في القاهرة وهم: «محمود علي، هشام صلاح، أشرف صلاح،عادل حسن، محمد أحمد، طاهر فوزي،محمد عبدالحكيم، محمود عبدالرحيم، آية الله محمود، أيمن محمد، صلاح أشرف، أحمد حسين، محمود هشام،محمدعبدالكريم، حسام الدين حسين، يوسف حسين، أحمد فتحي، هاني شومان، محمد ربيع، طارق منصور، أحمد محمد، أحمد عليوة».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock