قسم السلايدشوأخبار منوعة

شافي الهاجري: إجراء انتخابات اللجان البارالمبية عنوان نجاح للرياضة الكويتية

هنأ رئيس النادي الكويتي الرياضي للمعاقين شافي الهاجري اللجنة البارالمبية الكويتية على نجاح الانتخابات اللجان البارالمبية الكويتية التي أجريت الخميس الماضي.
وقال الهاجري الفائز بعضوية لجنة كرة السلة للكراسي المتحركة البارالمبية بـ 8 أصوات: اجراء الانتخابات بهذه الصورة الرائعة وسط حضور دولي تعبر عن الرياضة الكويتية ومكانتها الكبيرة في الألعاب الرياضية الدولية، وهو ما يعد إنجازا تاريخيا يفخر به الكويتيون.
وأضاف: نحن سعداء بالمشاركة الفعالة في الانتخابات البارالمبية وحصولنا على عضوية لجنة الكراسي المتحركة لخدمة اللاعبين المعاقين، وخدمة الأندية وتمثيلها في المحافل الدولية، ونشكر كل القائمين على العمل والشركائنا في النجاح رئيس اللجنة البارالمبية الأستاذ ناصر العجمي، كما نتقدم بجزيل الشكر إلى فريق العمل وحسن تنظيم عملية التصويت ومؤسسة (التميز) للاستشارات برئاسة الدكتور عبدالله الغصاب، والدكتور نواف الغصاب الفائز بعضوية لجنة الكراسي المتحركة على مشاركتهم في هذا التنظيم الرائع.
واختتم أتقدم بالشكر للجميع وشكراً لمن تعاون معي في نجاح هذه المسيرة الحافلة بالإنجازات، وأخص اخواني اعضاء مجلس الإدارة وجميع الأجهزة الادارية والفنية وجميع اللاعبين الذين كانوا على قدر المسؤولية، ونتمنى ان نكون عند حسن الجميع في القادم من أعمال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock