قسم السلايدشوجامعة الكويت

«أبحاث الجامعة» ينظم فعالية الملصق العلمي ويكرم الفائزين

نظّم قطاع الأبحاث في جامعة الكويت فعالية الملصق العلمي للكليات الإنسانية والعلمية والباحثين من معهد الكويت للأبحاث العلمية للعام الأكاديمي 2021/2020، وشهد هذا العام لأول مرة مشاركة كليات مركز العلوم الطبية، وذلك تحت رعاية مدير جامعة الكويت بالإنابة د. فايز الظفيري، ونائب مدير الجامعة للأبحاث د. رشيد العنزي.
وعقدت الفعالية عن بُعد عن طريق عرض الملصقات العلمية عبر رابط إلكتروني موحد، وناقشت الملصقات المعروضة مختلف القضايا المعاصرة ذات الأهمية العلمية والاجتماعية والوطنية، مما يعكس الاهتمامات البحثية للمجتمع الأكاديمي في الكليات المشاركة.
وكرم قطاع الأبحاث الفائزين بأفضل الملصقات العلمية في يوم الملصق العلمي للعام الأكاديمي 2021/2020، بعد حصول د. بدر شفاقه العنزي من كلية العلوم الحياتية في المركز الأول ود. سعد علي مخصيد من كلية العلوم في المركز الثاني، ود. فاطمة جساب السعيدي في المركز الثالث في فئة أعضاء هيئة التدريس للكليات العلمية ومعهد الكويت للأبحاث العلمية، وأما في فئة الهيئة الأكاديمية المساندة فقد حصل محمد الأنصاري من مركز العلوم الطبية على المركز الأول ود. متولي مدكور من كلية العلوم على المركز الثاني، ومريم حسين شحيمة على المركز الثالث، وأخيراً في فئة طلبة الدراسات العليا فقد حاز شهد طارق عباس من كلية العلوم على المركز الأول، ومحمد عميره من كلية العلوم على المركز الثاني، ونصرة محمد إسماعيل من كلية العلوم على المركز الثالث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock