جامعة الكويت

كلية العلوم الحياتية اختتمت الملتقى الطلابي الثقافي الثالث

   
 

كتبت : هيا الشاهين

تحت رعاية عميد كلية العلوم الحياتية بجامعة الكويت أ.د قاسم صالح اختتم مكتب العميد المساعد للشئون الطلابية بالكلية فعاليات الملتقى الطلابي الثقافي الثالث والذي أقيم خلال فترة 14-16/3/2016 للسنة الثالثة على التوالي.

وبهذا الصدد ذكر العميد المساعد للشئون الطلابية بالكلية د.مشاري الحربي أن الملتقى يخدم تخصصات الكلية الثلاثة وهي : (علم الغذاء والتغذية، ادارة التقنية البيئية، وعلوم اضطرابات التواصل)، وتضمن البرنامج محاضرات وورش العمل تخدم طلبة وطالبات الكلية والمتعثرين دراسيا، مبيناً أنه على هامش الملتقى أقيم المعرض الوظيفي الذي استضاف جهات عمل حكومية وخاصة تخدم طلبة وطالبات الكلية للتعرف على مجالات العمل بعد التخرج وفتح باب تحديد التخصص.

وأضاف د. الحربي أن هذا الملتقى يعتبر مكملاً لبرنامج التعثر الدراسي الذي تقيمه وحدة الشئون الطلابية بمكتب التوجيه والارشاد و الذي يعمل على ارشاد الطلبة والطالبات المتعثرين دراسيا، عن طريق حضور المحاضرات التي تنمي الجوانب النفسية والحياتية، وذلك ايمانا من المكتب بأهمية الأنشطة والبرامج الثقافية الطلابية، والتي تعمل كنوع تحفيزي وتعريفي لطلبة وطالبات الكلية وربطها بدور الاقسام العلمية وأهميتها للطالب وعلاقتها بالمجتمع الكويتي المعاصر.

       

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock