قسم السلايدشووزارة التربية

4 أسئلة فقط في اختبار طلبة الديني اليوم

أكد الموجه الفني الأول لمادة الاجتماعيات بمنطقة العاصمة التعليمية يعقوب العنزي انتهاء التوجيه العام من وضع اختبار القضايا الإسلامية لطلبة وطالبات الصف الثاني عشر بالمعهد الديني لنهاية الفترة الثانية والذي سيعقد اليوم الأحد، مشيرا الى أنه تم اعداد الاختبار النهائي من قبل اللجنة المختصة بموجهي مادة التاريخ من مختلف المناطق التعليمية مع مراعاة الأوضاع الحالية للعملية التعليمية، مؤكدا حرص التوجيه العام على تبسيط أسئلة الاختبار وصياغتها بأسلوب مباشر قدر الإمكان.

ولفت العنزي إلى ان الاختبار يتكون من أربعة أسئلة حيث يشمل السؤال الأول والثاني على أسئلة موضوعية تتكون من 14 درجة لكل سؤال، والسؤال الثالث مقالي يتكون من 14 درجة، أما السؤال الرابع فمقالي من 14 درجة.

‏وأوضح العنزي أن لجنة الامتحان حرصت على تنويع الأسئلة ومراعاة الدقة بصياغتها وشمولية الإجابات في نموذج الإجابة.
وأكد التزام التوجيه ‏العام للاجتماعيات باتباع جميع الاشتراطات الصحية الموصى بها من قبل وزارة الصحة وذلك بزيادة عدد لجان التصحيح والتباعد الجسدي بين المعلمين والمعلمات في الكنترول، متمنيا التوفيق والنجاح لأبنائه الطلبة.
‏وتقدم العنزي بجزيل الشكر وعظيم الامتنان إلى وزارتي التربية والصحة على جهودهما المبذولة خلال سير عملية الاختبارات النهائية الورقية لطلبة الثانوية العامة.

المصدر:
الأنباء

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock