وزارة التربية

الدوحة الإبتدائية حصدت المركز الأول بعد منافسة استمرت لمدة يومين

 

 

ختام المسابقة الثقافية بجمعية المعلمين بحضور العتيبي

اختتمت جمعية المعلمين الكويتية بحضور رئيس مجلس الإدارة متعب العتيبي المسابقة الثقافية للمعلمين من مختلف مناطق الكويت والتي استمرت لمدة يومين وقد شهدت المسابقة منافسة قوية على المراكز الثلاثة الأولى للفوز بها التي خصصت لها جوائز قيمة .

وشارك بالمسابقة 36 فريقا من مختلف المحافظات والمراحل الدراسية وضم كل فريق 3 معلمين وتم توزيع الفرق من خلالها إلى 9 مجموعات لتقام بينها التصفيات بنظام خروج المغلوب وقد شهد اليوم الاول المنافسة التمهيدية التي أسفرت عن وصل 12 فريق تنافسوا فيما بينهم في اليوم الثانني لتصل ثلاثة فرق هي ثانوية سلمان الفارسي وثانوية سالم المبارك الصباح ومدرسة الدوحة الإبتدائية بينين .

وكان النهائي قويا بين الفرق الثلاثة بالجولة التي شهدت ثلاثة جولات من الأسئلة واستطاع في النهاية فريق مدرسة الدوحة الأبتدائية ان يفوز بالمركز الاول بـ 700 نقطة وحلت ثانوية سلمان الفارسي بالمركز الثاني بـ 600 نقطة بينما حلت ثانوية سالم المبارك الصباح بالمركز الثالث وحصدت 500 نقطة .

وفي الختام كرم رئيس مجلس الإدارة بجمعية المعلمين متعب العتيبي الفرق الفائزة ومقددم المنافسات وفريق التحكيم بحضور المدير المالي وليد الحساوي ومدير العلاقات العامة محمد الخالدي ومجموعة من المعلمين الحاضرين لمتابعة المنافسات .

جدير بالذكر أن عبدالرحمن الكندري تولى مهمة التقديم بينما ضمت لجنة التحكيم كل من أحمد العتيبي و عمر الكندري


займ на карту быстро

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock