قسم السلايدشووزارة التربية

د. خالد البراك: الوزير الفارس وافق صرف بدل طبيعة عمل لـ «إدارة المعادلات» بالتعليم العالي

أكاديميا| التعليم العالي

أشاد رئيس نقابة العاملين بوزارة التعليم العالي د. خالد البراك لاستجابة وزير التعليم العالي د. محمد الفارس بالموافقة على طلب النقابة في بصرف بدل طبيعة العمل لموظفي إدارات المعادلات العلمية بوزارة التعليم العالي.
وقال البراك في تصريح صحافي إنَّ نقابة العاملين طالبت وزير التعليم العالي الدكتور محمد الفارس في كتاب رسمي ببدل أو كادر للعاملين بإدارة البعثات وإدارات المعادلات أو منح مكافأة تشجيعية ثابتة لجذب الموظفين لهذه الإدارات، موضحاً أنَّ إدارات وزارة التعليم العالي تعاني نتيجة لضغوط العمل الكبيرة وزيادة المرجعين على تلك الإدارات.
وأشار البراك إلى أنَّ استجابة الوزير الفارس على مقترحات النقابة هي خطوة تبعث بالبهجة والسرور والطمائنية في نفوس جميع العاملين بوزارة التعليم العالي، مشيداً بقرار الوزير برفع خطاب إلى ديوان الخدمة لطلب بدل طبيعة عمل لإدارة المعادلات العلمية.
وناشد البراك رئيس ديوان الخدمة ومسؤولي الديوان بسرعة الاستجابة لمطالب العاملين في التعليم العالي بالموافقة على طلب بدل طبيعة العمل لإدارة المعادلات العلمية.
وتقدّم البراك بالشكر الجزيل إلى وكيل وزارة التعليم العالي الدكتور صبيح المخيزيم على جهود طيبة لموافقة على بدل طبيعة العمل لموظفي الادارة، ورفعه للوزير لاعتماده، متمنين لهم دوام التوفيق والنجاح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock