قسم السلايدشوالتطبيقي

«جمعية الإداريين»: تجاوب إدارة «التطبيقي» مع مطالب الإداريين يعبر عن توجه إصلاحي

شكرت مدير عام الهيئة لتحديد نسبة الدوام بـ 60٪ وإعفاء المستثنين من الحضور

 

أكاديميا| التربية – التطبيقي

تقدم رئيس لجنة التظلمات بالجمعية الكويتية لإداريي المؤسسات التعليمية الأستاذ إبراهيم المكيمي بالشكر إلى إدارة الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب لتجاوبها السريع مع مطالب الجمعية بتحديد مواعيد وضوابط الدوامات للموظفين والإداريين في «التطبيقي»، واستثناء المستحقين منهم.
وقال المكيمي في تصريح صحافي: إنَّ تجاوب مدير عام الهيئة د. جاسم الأنصاري مع مطالب الجمعية والتي تمثّل جميع الإداريين وتعبر عنهم، باعادة النظر في القرار السابق الخاص بعودة الموظفين والإداريين دون تحديد نسبة الموظفين والإداريين بمقار العمل والتي حددها مجلس الوزراء بـ 60 في المئة، وتعديل هذا القرار وتصحيحه والنظر إلى أصحاب الإعفاءات هو أمر جيد يستحق الثناء عليه والشكر.
وأضاف المكيمي أنَّ سرعة تجاوب مدير عام التطبيقي لمطالب الجمعية بإعادة النظر في القرار السابق يعكس مدى حرص المدير العام وإدارة «التطبيقي» على صحة وسلامة العاملين والإداريين في الهيئة واتباع الاشتراطات الصحية الخاصة بفيروس كورونا، كما يعكس ويعبر عن التوجه الاصلاحي للمدير العام وهي خطوة يشكر عليها.
وتوجه المكيمي بالشكر الى جميع قياديي ومسؤولي الهيئة الذين يبذلون قصارى جهدهم للحفاظ على صحة سلامة الطلبة والأساتذة والعاملين في كليات ومعاهد الهيئة وجميع مبانيها، داعياً بقية مؤسسات الدولة أن تحذو حذو «التطبيقي» باتخاذ تلك الخطوة الممتازة التي قام بها د. جاسم الأنصاري والتي تعبر عن احترام اللوائح والقوانين وحرصه على صحة منتسبي الهيئة، وتسهم في مسيرة الاصلاح متى ما تزامنت مع خطوات تنفيذية صادقة، لافتاً إلى أنَّ الجمعية بدورها تؤكد على تعاونها مع إدارة الهيئة في كل ما من شأنه أن يسهم في مسيرة الاصلاح.
واختتم المكيمي تصريحه بأنَّ الجمعية تعمل حالياً على متابعة مجموعة من القضايا مع ديوان الخدمة المدنية التي تهم الإداريين في المؤسسات التعليمية ومن بينها تثبيت الوصف الوظيفي لجميع الإداريين في مؤسسات الدولة والمساواة الكاملة بين جميع القطاعات في الامتيازات والحقوق، مشيراً إلى وجود العديد من مظاهر التمييز غير المقبولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock