جامعة الكويت

الهندسة والبترول تنظم حملة “أنا طالب هندسة.. سلوكي يميزني”

261120141035

كتبت: مريم الكندري

دشن مكتب التوجيه والارشاد في كلية الهندسة والبترول بجامعة الكويت حملة قيمية توعوية بعنوان “انا طالب هندسة.. سلوكي يميزني”. وأفاد الدكتور سعد العبد الجليل مدير مكتب التوجيه والإرشاد في كلية الهندسة والبترول

إننا نعلم ان طلبة الكلية يفتخرون بانتمائهم لكلية الهندسة ونحن نسعى في هذه الحملة لتعزيز هذا الانتماء من خلال تشجيع الطلبة على الارتقاء بتعاملهم مع الآخرين وان يكونوا قدوة في سلوكياتهم سواء داخل اسوار الكلية او خارجها.

سيتم التركيز في هذه الحملة بشكل خاص على توعية الطلبة ببعض مواد لائحة السلوك الجامعي كالتدخين في مباني ومرافق الكلية والالتزام باللباس المناسب. فمن حق الطلبة التمتع بأجواء أكاديمية صحية خالية من دخان السجائر الضار. كما يجب على الطالب والطالبة أن يحضر للكلية بلباس مناسب يتلاءم ويتوافق مع الهدف الذي أتى من أجله للكلية وهو التحصيل العلمي.

سيتخلل الحملة مجموعة من الفعاليات والانشطة كالتواجد الدائم في ساحات الكلية لتوزيع الاعلاميات وشرح أهداف الحملة لطلبة الكلية. وكذلك اقامة محاضرات في الهواء الطلق لعل أبرزها محاضرتين. الاولى للمهندس والاعلامي فؤاد بوشهري يوم الاربعاء القادم يتحدث فيها عن اهمية الأخلاق والمعرفة لتأسيس مهندس واعي متميز. والثانية محاضرة للأستاذة لطيفة اللوغاني المدربة المحترفة في فن الاتيكيت.

نحن نعول كثيرا على وعي وتفاعل طلبة الكلية معنا لإيصال وتفعيل هذه الرسالة القيمية. نسأل الله عز وجل ان يبارك في هذه الجهود وان نتمكن من تحقيق أهداف الحملة لأننا نؤمن فعلا بأن “طالب الهندسة غير”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock