جامعة الكويت

أ.د. الأنصاري يكرم أعضاء فريق المناظرات الفائز ببطولة جامعة قطر للمناظرات الدولية

 

 

 

 

كتبت : بدور طارق
تصوير : بنسيمون جوزيف
استقبل مدير جامعة الكويت الأستاذ الدكتور حسين أحمد الأنصاري في مكتبه فريق المناظرات الفائز ببطولة جامعة قطر للمناظرات الدولية يوم الأحد 18/3/2018
بحضور كل من عميد شئون الطلبة الدكتور علي النامي والعميد المساعد للأنشطة الطلابية في عمادة شئون الطلبة الدكتور ثقل العجمي.
وبهذه المناسبة هنأ أ.د. حسين الأنصاري فريق جامعة الكويت على حصولهم على المركز الأول في بطولة جامعة قطر للمناظرات باللغة العربية، والتي شارك فيها 30 فريقا من 15 جامعة من 6 دول.
وأعرب أ.د. الأنصاري عن فخره بذه النخبة من أبناء جامعة الكويت مثنيا على مستوى فريق جامعة الكويت الراقي في الحوار والطرح وسرعة البديهة والتمكن من الحجة والاقناع، مشيرا إلى أنه دليل واضح على القدرات العالية التي يتمتع بها الطلبة من أعضاء الفريق والثقافة العالية في المعلومات.
كما أشاد بروح التعاون فيما بين أعضاء الفريق مؤكدا على اهتمام ودعم جامعة الكويت للأنشطة الطلابية التي من شأنها أن تطور مهارات الطلبة وتصقلها وتثري الحصيلة العلمية لتنتج جيل واعي وطموح، وفي الختام كرم الأنصاري أعضاء فريق جامعة الكويت للمناظرات.
​يذكر أن أعضاء فريق جامعة الكويت للمناظرات المكرمون هم : الدكتورة نوال الكندري رئيسة الوفد، حنان الفهد مشرفة الفريق، راشد الابراهيم، أحمد الكندري، براك كنكوني، خالد القحطاني، محمد الشهاب، على الراشد، دانة الخشان، دانة البلوشي، نادية العتيبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock