وزارة التربية

نشاط مسرحي وترفيهي في الكويت الانجليزية

ضمن أنشطتها التربوية المتنوعة، أقامت مدرسة الكويت الانجليزية احتفالية لاختيار الطالب المثالي في المرحلة الثانوية عن العام الدراسي الحالي، حضرها أعضاء الهيئتين الإدارية والتعليمية، تأتي هذه الفعالية ضمن مساعي المدرسة لخلق التحفيز العلمي بين الطلبة والطالبات.

من ناحية أخري قامت المدرسة بتنظيم رحلة عملية ترفيهية إلى المركز العلمي، تخللت الزيارة التعرف على المعالم الطبيعية الكثيرة الموجودة، إلي جانب مشاهدة التكنولوجيا العلمية المتطورة.

على الصعيد الرياضي أحرزت مدرسة الكويت الانجليزية كأس البطولة الرياضية في لعبة تنس الطاولة على مستوي المدارس الأجنبية بالكويت، التي شهدت منافسة كبيرة من الفرق المشاركة، وحصد فريق المدرسة الكأس مع جوائز المركز الأول.

فيما جري تنظيم أسبوع الصحة واللياقة، الذي تنوع في الفقرات والمشاركات الطلابية، التي اتسمت بإبراز المواهب والقدرات الرياضية، الذي يأتي بهدف التوعية الصحية والحرص على اللياقة البدنية للطلبة والطالبات.

من جانب آخر قدم طلبة وطالبات القسم الثانوي عرض مسرحي بعنوان “39 خطوة”، من روايات المؤلف العالمي “باتريك بارلو” للمخرج الفريد هيتشكوك، اتسم بالحركة والرشاقة والمهارة علي خشبة المسرح، وحظي بإعجاب الحضور من أولياء الأمور والهيئة التدريسية.

 

2311201422823112014229


займ на карту быстро

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock