قسم السلايدشو

ضمن فعاليات معرض الكويت الدولي للكتاب ناصر الحصينان يوقع روايته الجديدة ” قناعاتي ” بجناح مكتبة آفاق

unnamed 6

 

 

 

على هامش فعاليات معرض الكويت الدولي للكتاب لهذا العام المُقام في الفترة من 19 وحتى 29 نوفمبر 2014م، يحتفل الكاتب الكويتي الشاب ناصر الحصينان بتوقيع روايته الجديدة ” قناعاتي ” والتي صدرت حديثاً ضمن منشورات مكتبة آفاق للنشر والتوزيع لــ معرض الكويت 2014 م.

يوقع الكاتب روايته غداً الخميس الموافق 20 نوفمبر، بجناح مكتبة آفاق – صالة 6 – معرض الكويت الدولي للكتاب وسط حضور عدد من المثقفين والإعلامين والمتابعين.

من الرواية

الإنسان الذي لا يمتلك القناعات لا يمتلك شيئاً يستدعي أن يحيا من أجله ويدفعه للاستمرار في هذه الحياة.. الإنسان الذي لا يمتلك ما يؤمن به لا يؤمن به أحد ولا يثق برأيه أحد ولا يعجب به أحد ولا يلتفت له أحد.. قناعاتنا تختلف ورؤيتنا للأشياء تتغير وثقتنا بالأشخاص تتبدل وعقولنا تنضج في كل يوم أكثر من اليوم الذي قبله .. قناعاتنا ترسم ملامحها التجارب وتلونها الظروف التي مررنا بها ويتفنن البشر الذي نواجههم في تحديد مواضيعها .. قناعاتنا تصبح أقوى أكثر وأقرب لقلوبنا كلما عشنا تجارب أكبر خرجنا منها بعبر مفيدة بالرغم من إيلامها لنا .. قناعاتنا نحن كبشر أتت ممن سبقونا ونحن مطالبون بأن نأخذها بدون رفض أو تفكير أو حتى جدال بأهميتها لنا .. وأنا لست مقتنع بأننا يجب أن نكرر من سبقونا بكل شيء لأننا لدينا تجاربنا وظروفنا التي مررنا بها وهي من تحدد قناعاتنا ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock