قسم السلايدشوالتطبيقي

رابطة تدريس التطبيقي تستكمل لقاءاتها مع عمداء الكليات بالتمريض والصحي

  • د. الحجرف طالب بممثل للتمريض بعضوية الرابطة و د. الصغير طالب بمبنى للبنين

 

 

 

واصلت رابطة أعضاء هيئة التدريس في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب لقاءاتها بعمداء الكليات التطبيقية، حيث جال وفدا من الرابطة ترأسه د. سليمان السويط، وبعضوية كل من م. فواز الرشيدي، د. يوسف مسعد العنزي، د. أحمد الهيفي على باقي كليات الهيئة وهي كلية العلوم الصحية وكلية التمريض.

وقد التقى وفد الرابطة عميد كلية التمريض د. علي الحجرف، وحضر اللقاء مساعد العميد للشؤون الاكاديمية د. ليلى عبد الله الشطي، ومساعد العميد للشؤون الطلابية د. مهدي حسين عبدالغني، وتم خلال الاجتماع مناقشة عدد من القضايا والمقترحات التي تهم أعضاء هيئة التدريس، ومنها الاهتمام بالملصق العلمي ليكون بشكل دوري ومنتظم، وتطوير البرامج والمناهج، والاعتماد الأكاديمي للتخصصات، واستكمال صحائف التخرج الجديدة والاستعجال بتطبيقها، وخلق جو تنافسي بين الهيئة التدريسية من خلال المؤتمرات العلمية.

 

وأفاد عميد الكلية د. علي الحجرف أن الكلية تعمل حاليا للحصول على الاعتماد الأكاديمي وهناك بشائر خير ستعلن قريبا بهذا الشأن، وأن الكلية تعمل حاليا مع مركز تطوير البرامج والمناهج بالهيئة لتطوير تخصصان من برامح الكلية لتمنح درجة البكالوريوس، وطالب د. الحجرف الوفد بتعديل لائحة الرابطة بما يسمح بوجود ممثل مستقل من الكلية بعضوية الهيئة الإدارية للرابطة.

 

بدورها أوضحت العميد المساعد لكلية التمريض د. ليلى الشطي أنها بحاجة للتعرف والاطلاع على لوائح الهيئة والتعديلات التي طرأت عليها مؤخرا.

 

وفي سياق متصل التقى وفد الرابطة كذلك عميد كلية العلوم الصحية د. عبدالحكيم الصغير الذي قال أن الكلية بحاجة لمبنى إضافي للبنين، كما تم مناقشة غالبية القضايا التي تم طرحها خلال لقاء الوفد مع عمادة كلية التمريض.

 

من جانبه ثمن رئيس الرابطة د. سليمان السويط لعميدا كلية العلوم الصحية وكلية التمريض حسن استقبال وفد الرابطة وتفاعلهما مع كافة القضايا التي طرحتها الرابطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock