الجامعات الخاصة

إجراء عملية الإخلاء الوهمي للجامعة وفق أعلى المواصفات العالمية

20112014834قامت جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا بتنفيذ خطة الطوارئ في الحرم الجامعي بمشرف وفق أرقى المواصفات العالمية للأمن والسلامة . وقد تم إخلاء المبنى تماماً من جميع الطلبة والموظفين وبحضور القيادات الجامعية يتقدمهم رئيس الجامعة وأعضاء هيئة التدريس وبالتعاون مع مركز أطفاء مشرف .

جدير بالذكر أن إدارة المشاريع والمرافق بالجامعة بقيادة م . إبراهيم الفريح قد قامت بصياغة خطة الطوارئ بالتعاقد مع أحد أفضل الشركات العالمية في إدارة الأزمات والطوارئ وهي نفس الشركة التي نفذت خطة الطوارئ لبرج خليفة في دبي وذلك حسب أرقى وأعلى مواصفات الأمن والسلامة العالمية .

هذا وقد تم إخلاءالمبنى بشكل كامل خلال زمن قياسي وهو 7 دقائق لحوالي 3 آلاف طالباً وموظفاً وعضو هيئة تدريس ، مما أبهر الجميع .

هذا وقد سبق عملية الإخلاء إجتياز برنامج تدريبي من قبل الشركة العالمية وذلك حسب مواصفات الأمن والسلامة العالمية وذلك بالتعاون مع الفريق المسؤول بالإدارة الجامعية من مسؤولين ومهندسي الصيانة وموظفي الأمن وعمال التنظيف ، كما تم تدريب مجموعة من أعضاء هيئة التدريس والموظفين المشاركين في تنفيذ خطة إدارة الأزمات . وتمت عملية تنفيذ الخطة بنجاح كبير.

والجامعة أذ تنتهز الفرصة وتتقدم الإدارة الجامعية بخالص الشكر للعقيد محمد حسن الكندري رئيس مركز إطفاء مشرف وموظفي مركز الإطفاء على تعاونهم و سرعة إستجابتهم والحضور بالمكان مع سيارة الإطفاء وسيارات الإسعاف فورالاتصال بهم مما سهل تنفيذ الإخلاء بشكل فعال ووقت قياسي .

هذا وأكد جون ايفنسون مستشار إدارة الأزمات بالشركة العالمية أن تنفيذ الخطة كان مبهرا وفق أعلى المواصفات العالمية وأعلى مستويات الحيطة والسلامة ، وكان للتعاون بيننا وبين الإدارة الجامعية فعالاً وله الاثر الكبيرًعلى تنفيذ عملية الإخلاء بسلامة وأمن تام .ً


займ на карту быстро

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock