قسم السلايدشوجامعة الكويت

كلية الطب تختتم المؤتمر السنوي للملصق العلمي الخامس والعشرين

تقديم 187 ورقة بحثية تم تداولها عبر ال e poster عن طريق منصة تيمز

على مدى الثلاثة أيام الماضية شهدت كلية الطب وباقي كليات مركز العلوم الطبية حدثاً هاما وهو مؤتمر الملصق العلمي الخامس والعشرين والذي نظمته كلية الطب بجامعة الكويت عن بعد نظراً للظروف الاستثنائية التي تمر بها الكويت وسائر بلاد العالم بسبب جائحة فايروس كورونا المستجد ( كوفيد 19).

وبهذه المناسبة ذكرت العميد المساعد لشؤون الأبحاث والدراسات العليا بالكلية الأستاذة الدكتورة إيمان مقدس أنه قد تم بحمد الله انعقاد المؤتمر كما هو جار عليه منذ 24 عاماً، وتخلل هذا المؤتمر في اليوم الأول محاضرة مميزة من قبل البروفيسور كارلوس أوجوستو مونتيري من كلية الصحة العامة في جامعة ساو باولو البرازيل والتي كانت بعنوان” الحمية الغذائية في القرن الحادي والعشرون”.

وأشارت إلى أن المؤتمر تضمن تقديم 187 ورقة بحثية تم تداولها عبر ال e poster عن طريق منصة تيمز، كما تم اختيار أفضل ملصق للفئات المختلفة في هذه الكلية كطلبة الطب وباقي طلبة كليات مركز العلوم الطبية – فئة طلبة الدراسات العليا- الهيئة الأكاديمية المساندة.

وعلى هامش المؤتمر تم تقديم مناقشة لهذه الملصقات التي تم اختيارها كأفضل ملصق بمحاضرة لمدة 15 دقيقة لمعرفة فحواها والاستفادة من نتائج هذه البحوث، مشيرة أنه وعلى مدار الثلاثة أيام كان الإقبال كبيراً جداً للانضمام عبر منصة تيمز والاستفادة من هذه البحوث التي تدعم مسيرة كليات مركز العلوم الطبية في المجال البحثي والذي ينصب بالنهاية على تطوير النظام العلمي في دولة الكويت.

وفي الختام شكرت أ.د إيمان جامعة الكويت ممثلة بمدير الجامعة وجميع عمداء الكليات في مركز العلوم الطبية وجميع الأخوة والأخوات الذين شاركوا في بحوثهم لإثراء مسيرة التقدم الطبي في البلاد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock