جامعة الكويت

انطلاق دوري المناظرات بجامعة الكويت بعنوان «أقنعهم»

  

 دعت رئيسة اللجنة الإعلامية لدوري مناظرات كليات جامعة الكويت بنسخته الخامسة باللغة العربية للعام الجامعي، إسراء الكندري، وسائل الإعلام إلى حضور منافسات الدوري لهذا العام الذي يقام تحت شعار “أقنعهم”.

وأشارت الى أن موعد انطلاقة الدوري ستكون في العاشرة من صباح اليوم على مسرح عثمان عبدالملك في كلية الحقوق، الحرم الجامعي، الشويخ.

وبينت أنه 13 فريقا من طلاب وطالبات كليات الجامعة سيتنافسون خلال الجولات الأولى، وبعدها سينتقلون إلى المرحلة قبل النهائية، وستجرى المنافسات قبل النهائية أيضاً في نفس اليوم.

وأشارت الكندري إلى قيام اللجنة الإعلامية بنقل أحداث وفعاليات دوري المناظرات لهذا العام عبر موقع التواصل الاجتماعي “سناب شات” الرسمي التابع لعمادة شؤون الطلبة kuniv_sa لأنه من البرامج الحديثة التي لاقت أخيرا استحسانا كبيرا من فئة الشباب، إلى جانب برنامجي تويتر وإنستغرام التابع للعمادة.

وأوضحت أن ذلك يعد فرصة سانحة لطلبة جامعة الكويت لمتابعة زملائهم الطلبة المشاركين في المناظرات ومشاهدة البث الحي والمباشر الذي سيقوم أعضاء اللجنة بتغطية أحداثه خلال انطلاقة جولات المناظرات بين الكليات ونهائيات المنافسات، داعية طلبة الجامعة الى متابعة حساب العمادة الرسمي في جميع برامج التواصل الاجتماعي لمعرفة ومشاهدة تفاصيل الدوري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock