قسم السلايدشوالتطبيقي

«التربية الأساسية» كرّمت د. سعاد نور وفاطمة الدمخي لجهودهن في مهرجان السلام

 

أكاديميا| التعليم التطبيقي

قام عميد كلية التربية الاساسية في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب أ.د فريح العنزي بتكريم د. سعاد نور عضو هيئة التدريس في قسم الأصول والإدارة التربوية ورائدة الجمعية العلمية التربوية نظيراً للجهود المبذولة والنجاح في مهرجان السلام الرابع فبراير 2021 «كويت السلام» المقدم من معهد المرأة للتنمية والسلام برئاسة الأستاذة الفاضلة كوثر الجوعان، وبالتعاون مع كلية التربية الأساسية بإشراف وتدريب د. سعاد نور عضو هيئة تدريس في قسم الأصول والإدارة التربوية -كليه التربية الأساسية.
ووجّهت نور الشكر والتقدير لعميد كلية التربية الأساسية أ.د فريح العنزي على البادرة الطيبة والتكريم الرائع والمميز والدعم الدائم والاحتواء لمواهب أبنائنا الطلبة، وأيضاً الطالبات عضوات الجمعية التربوية قسم الاصول والإدارة التربوية أ.فاطمة الدمخي، أ.غدير الطاهر، أ.شمايل الصاهود، أ.رزان الذايدي، وأ.منار الحسيني.
وخلال الحفل تمَّ تكريم الأم المثالية أ.أمل الدمخي لما لها عطاءات وبصمات متميزة مع الفريق، التي بدورها بوركت جهود الطالبات على هذا العمل الوطني الرائع، قائلة: نفخر بكن ودمتم دائماً رمزاً للعطاء والتميز وعنوان الابداع.
وكانت نور قد شاركت بالفيلم الوطني الوثائقي بمناسبة ذكرى تحرير الكويت من خلال الفيلم الوثائقي كويت السلام، في مهرجان السلام الرابع فبراير 2021 «كويت السلام».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock