الجامعات الخاصة

الجمعية الدينية في التربية الأساسية تدعو لحضور ملتقاها الدعوي “مقاليد الأجور”

16112014326

أكاديميا | خلود الشمري

صرحت لجنة المصليات التابعة للجمعية الدينية في كلية التربية الأساسية – بنات، عن إقامتهم للملتقى الدعوي التاسع تحت عنوان “مقاليد الأجور”، وذلك في الأيام من ١٧ الى ٢٠ نوفمبر ٢٠١٤، على أن يقام الملتقى في كلية التربية الأساسية للبنات، من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الثانية عشر ظهراً، علماً بأنه تم تغيير المكان المعلن عنه في السابق الى أن يكون في في خيمة خارجية يسار مبنى ١٢.

ويتناول الملتقى محاور عدة، كالتوحيد وبر الوالدين وأعمال القلوب، بالإضافة الى توزيعات ومسابقات وفقرات كثيرة ومتنوعة، وكذلك بالإضافة الى مفاجئة رائعة اعدتها اللجنة للحاضرات في اليوم الأول من الملتقى بإذن الله.

وستختم لجنة المصليات ملتقاها بمعرض إسلامي سيكون في اليوم الأخير من الملتقى، يوم الخميس الموافق ١١/٢٠، حيث يتناول عدة أركان، كالفقة، والسنة، والتوحيد، والأترجة، وحافظي وقاطعي، ووقفة محاسبة، الإضافة الى ركن الجاليات بإستضافة لجنة “التنوير الإسلامي”، وبإيمكانكم أخذ كتيبات ومطويات للعمالة الوافد المسلم منها والغير مسلم، وبجميع اللغات.

هذا وتوجه لجنة المصليات الدعوة نسائية عامة للجميع، ولعضوات هيئة التدريس وطالبات كلية للتربية الأساسية وعموم طالبات التطبيقي وجامعة الكويت للحضور لهذا الملتقى الدعوي.


займ на карту быстро

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock