الجامعات الخاصة

‎القائمة الإسلامية تستنكر منع البدون من الترشح والانتخاب في الجامعات الخاصة وتطالب بوقفة بمواجهة القرار المجحف

الدمخي: أبواب القائمة مفتوحة لهذه الشريحة المظلومة على كافة المستويات

استنكر المنسق العام للقائمة الإسلامية علي الدمخي ما تردد من أنباء عن صدور قرار من الجهاز المركزي لمعالجة أوضاع المقيمين بصورة غير قانونية والذي يقضي بسلبهم حق الترشح والانتخاب في الجامعات الخاصة، معتبرًا أن هذا القرار يعتبر استمرارًا لمسلسل الظلم والإجحاف الذي تعاني منه شريحة البدون في بلدنا الغالي الكويت.

كما وأكد أن القائمة الإسلامية تقف موقفا ثابتا إلى جانب إخوتنا من هذه الفئة وتطالب الجهات المسؤولة بمعالجة قضيتهم بصورة جذرية بإعطائهم حقوقهم الإنسانية كاملة بدلا من القرارات غير المدروسة والتي تزيد من معاناتهم. وأضاف قائلا: “هناك الكثير من إخوتنا من هذه الشريحة الكريمة قدموا خدمات جليلة من أجل هذا الوطن واختلطت دماء الكثير منهم بترابه الطاهر، فهل يعقل أن تستمر معاناتهم بعد كل هذا ويحرمون من حقوق المواطنة؟!”.

وأكد الدمخي أن القائمة الإسلامية في جامعة الكويت طالما كانت أبوابها مفتوحة لإخوتنا من هذه الشريحة المظلومة على كافة المستويات، معتبرًا أنهم جزء أصيل من الجسد الطلابي ودورهم فاعل في الحركة الطلابية الكويتية، وختم مطالبًا جميع القوى والقوائم الطلابية بوقفة جادة في مواجهة مثل هذه القرارات المجحفة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock