جامعة الكويت

كلية العلوم تفتتح مؤتمر في الرياضيات وتطبيقاتها 2014 السبت 15 الجاري

Logo kuniv3

كتبت نادية الراشد:

تحت رعاية وزير التربية ووزير التعليم العالي تنظم كلية العلوم بجامعة الكويت ” مؤتمر في الرياضيات وتطبيقاتها 2014 ” ، وذلك في الساعة التاسعة من صباح يوم السبت الموافق 15 نوفمبر 2014 في الحرم الجامعي بالشويخ – مبنى مسرح الشيخ عبد الله الجابر .

وفي هذا الصدد أكد رئيس اللجنة المنظمة للمؤتمر الأستاذ الدكتور فاضل المسلم أن “مؤتمر في الرياضيات وتطبيقاتها 2014 ” ، متعدد المحاور إلا أنه يسلط الضوء على آخر التطورات في المجالات المختارة من الرياضيات ويركز على تطبيقاتها في المجالات والفروع الأخرى، مشيرا إلى مشاركة نخبة من الباحثين المعروفين في مجال الرياضيات من جميع أنحاء العالم.

وأوضح أ.د. المسلم أن المؤتمر يهدف إلى توفير منتدى للباحثين في الرياضيات ليقوموا من خلاله بتبادل الأفكار ونقل المعرفة ومناقشة نتائج البحوث وآخر التطورات في الرياضيات، وتسليط الضوء على آخر التقدمات في مجالات معينة في الرياضيات وترويجها، فضلا عن بحث إمكانية التبادل الأكاديمي وتشجيع الأنشطة العلمية والبحثية.

وتقدم أ.د. المسلم باسمه وبالنيابة عن زملائه في قسم الرياضيات وعن كلية العلوم بفائق الشكر إلى جميع المدعوين والمشاركين في فعاليات المؤتمر الذي تستضيفه جامعة الكويت، وإلى مؤسسة الكويت للتقدم العلمي على رعايتها للمؤتمر مع جامعة الكويت، آملا أن يكون المؤتمر بمثابة منتدى لتبادل الأفكار وفرصة للشروع في العلاقة والعمل البحثي التعاوني .


займ на карту быстро

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock