قسم السلايدشوجامعة الكويت

مجلس الجامعة: التعديل على المرحلة الثالثة من خطة الانتقال لمدينة صباح السالم الجامعية

 

السماح لكليتي الهندسة والبترول والعلوم باستخدام موقعهما في الخالدية لحين الانتهاء من تجهيز المختبرات

انتقال كليات الحقوق والشريعة والدراسات الإسلامية والعلوم الاجتماعية) بداية العام الدراسي 2022/2023

انتقال كليات (العلوم – الهندسة والبترول- العلوم الإدارية- العلوم الحياتية- الآداب – التربية) للمباني الشمالية في مدينة صباح السالم الجامعية من بداية العام الدراسي 2021/ 2022م

الانتقال للمباني الإدارية والأكاديمية المساندة في مدينة صباح السالم الجامعية وفقاً لتواريخ الاستلام الابتدائي من المقاولين وجاهزية المباني للتشغيل

أكاديميا| الجامعة – متابعات

صرّح أمين عام جامعة الكويت د. مثنى طالب الرفاعي إنَّ مجلس جامعة الكويت وافق خلال اجتماعه صباح اليوم على السماح لكليتي الهندسة والبترول والعلوم باستخدام موقعهما في الخالدية لحين الانتهاء من تجهيز المختبرات المخصصة لهما في مدينة صباح السالم الجامعية.
وقال الرفاعي في تصريح صحافي أنَّ المجلس ناقش البنود المدرجة على جدول أعماله، ومن ضمن بنود جدول الأعمال مقترح التعديل على المرحلة الثالثة من خطة الانتقال والتشغيل المرحلي لمدينة صباح السالم الجامعية المعروض من اللجنة العليا لمتابعة الانتقال لمدينة صباح السالم الجامعية في ضوء تكليف مجلس الجامعة لها في اجتماعه رقم (1/2020)،
وأشار إلى أنَّ مجلس الجامعة وافق على أنْ تكون المرحلة الثالثة من خطة الانتقال والتشغيل على الانتقال للمباني الشمالية لكليات (العلوم – الهندسة والبترول- العلوم الإدارية- العلوم الحياتية- الآداب – التربية) في مدينة صباح السالم الجامعية من بداية العام الدراسي 2021/ 2022م.
بالإضافة إلى انتقال كليات (الحقوق – الشريعة والدراسات الإسلامية- العلوم الاجتماعية) من بداية العام الدراسي 2022/2023م.
كما وافق على السماح لكليتي الهندسة والبترول والعلوم باستخدام موقعهما في الخالدية لحين الانتهاء من تجهيز المختبرات المخصصة لهما في مدينة صباح السالم الجامعية، على أن تستخدم الكليتين موقعهما وما تمَّ تجهيزه من المختبرات في مدينة صباح السالم الجامعية لهما.
وكذلك الانتقال للمباني الإدارية والأكاديمية المساندة في مدينة صباح السالم الجامعية وفقاً لتواريخ الاستلام الابتدائي من المقاولين وجاهزية المباني للتشغيل.
ولفت الرفاعي إلى أنَّ تنفيذ المرحلة الثالثة على النحو المشار إليه مرهون لإيصال التيار الكهربائي والمياه للمباني، وعدم تحقق عائق من عوائق التنفيذ.
وأشار الرفاعي بأنَّ المجلس ناقش في اجتماعه اليوم بنود أخرى مدرجة على جدول أعماله والتي منها مقترح التعديل على المادتين (9/2/أ)، (37) من لائحة كلية الدراسات العليا، وقد وافق عليها المجلس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock