قسم السلايدشووزارة التربية

د. خالد البراك: «نقابة التعليم العالي» تمد يد التعاون للوزير

هنّأت بتولي حقيبة التربية والتعليم العالي

د. خالد البراك: «نقابة التعليم العالي» تمد يد التعاون للوزير

أكاديميا| التعليم العالي

هنّأ رئيس نقابة العاملين في وزارة التعليم العالي د. خالد البراك وزير التربية وزير التعليم العالي د. علي المضف، على الثقة الكبيرة من القيادة السياسية، متمنياً له التوفيق في مهمته الجديدة.
قال رئيس البراك: إنَّ النقابة تتمنى للوزير د. علي فهد المضف كل التوفيق في مهامه مؤكدة على أنْ «الوزير المضف ابن من المؤسسات التعليمية ويعرف كافة تفاصيل الوزارة وما تعانيه من أمور وفي مقدمتها هموم وقضايا الموظفين» وذلك بما يعود على الوزارة وموظفيها وكويتنا الغالية بالخير والتنمية والنماء والازدهار».
ودعا البراك المضف إلى التعامل بفكر ورؤية مختلفة مع النقابة، مشدداً على ضرورة الالتفات الى تطلعات الموظفين على جميع الأصعدة والارتقاء بهم، لافتاً إلى أنَّ الإنجازات لم تكن لتتحقق في التعليم العالي لولا جهود الموظفين المخلصين الذين يواصلون العمل ليل نهار من أجل تقدمها ورفعتها، لافتاً إلى أنَّ أي عملية تطوير في الوزارة يتطلب أولاً وأخيراً تطوير العنصر البشري والاهتمام به وتوفير الحوافز التي تشجعه على المزيد من العطاء لخير كويتنا الحبيبة.

واختتم البراك تصريحه بالقول إنَّ المسؤولية الملقاة على الوزير عظيمة وجسيمة وإنَّ نقابة التعليم العالي تمد يد العون وتضع إمكانياتها في متناول الإصلاح وتطوير العمل الأكاديمي المحترف، داعياً الله سبحانه وتعالى أنْ تكلل مهمة الوزير المضف بالتوفيق للنهوض بالعملية التعليمية والتربوية في البلاد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock