قسم السلايدشوالتطبيقي

الخضري لـ «أكاديميا»: ضرورة الإبقاء على تشكيل لجان «البعثات» والانتدابات والتعيينات» لمصلحة العملية التعليمية والأكاديمية

طالبَ مدير التطبيقي وعمداء الكليات بتوجيه الأقسام لعدم تشكيل لجان جدد

أكاديميا| التطبيقي – خاص

طالب أمين سر رابطة أعضاء هيئة التدريس لكليات التعليم التطبيقية في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب الدكتور بدر نادر الخضري مدير عام الهيئة بالإنابة وعمداء الكليات بعدم تغيير أعضاء اللجان الفنية بالأقسام العلمية في الكليات.
وقال الخضري في تصريح لـ «أكاديميا» إنَّ أعضاء اللجان المشكلة بالبعثات والانتدابات والتعيينات بالأقسام العلمية لم يقوموا بأي أعمال جوهرية وذلك بعدم اجتماعهم بالبتة خلال العامين بسبب جائحة كورونا، مشدداً على ضرورة اعطاء فرصة لهم للقيام بمهام كأعضاء لجان تمَّ اختيارهم قبل جائحة كورونا، ولم ينالوا فرصة حقيقية للمشاركة والاسهام في تطوير أعمال الأقسام العلمية.
وطالب الخضري مدير عام التطبيقي بالإنابة الدكتور جاسم الأنصاري بتوجيه عمادات الكليات والأقسام العلمية بضرورة الإبقاء على اللجان المشكلة منذ بدء الجائحة في فبراير 2019، لاعطاء فرصة لهم وليتمكنوا من أداء مهامهم على أكمل.
وأكد الخضري أنَّ إعادة تشكيل لجان البعثات والانتدابات والتعيينات مرة اخرى يعتبر اجحاف في حق الأساتذة الذين لم يكونوا سبباً عدم القيام بدورهم المنوط ومهامهم الموكلة إليهم بسبب إيقاف الدراسية في منذ بداية الجائحة.
ودعا الخضري الأقسام العلمية بضرورة الالتزام بميثاق العمل المهني والتدريس، وعدم ترشح أساتذة جدد هذه السنة لحين استكمال اللجان السابقة أعمالها، والخروج بنتائج إيجابية تفيد العملية التعليمية والأكاديمية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock