قسم السلايدشوالتطبيقي

تدريس التطبيقي تهنيء وزير التربية بتوليه مهامه وتدعو لحسن اختيار مديرها القادم

قام وفد من رابطة أعضاء هيئة التدريس للكليات التطبيقية بزيارة معالي وزير التربية ووزير التعليم العالي د. علي فهد المضف في مكتبه بوزارة التربية لتهنئته على تولي مهامه وضم الوفد كلا من رئيس الرابطة د. يوسف مسعد العنزي وأمين السر د. بدر الخضري بالإضافة إلى رئيس اللجنة الإعلامية د. سعد بوسمري المطيري.

وأوضح د. بدر الخضري أن الرابطة تتمنى للوزير د. المضف كل التوفيق في مهامه مؤكدة على بالغ أهمية اختيار مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي و التدريب القادم وضرورة أن يكون الاختيار وفق معايير والتي أبرزها أن يكون من اعضاء هيئة التدريس بكليات الهيئة وليس من خارجها، ومن الذين يتمتعون بخبرة إدارية واسعة ، ومؤمن بقضايا ومكتسبات أعضاء الهيئة التدريسية وأن تكون لديه خطة استراتيجية واضحة لإدارة الهيئة و تطويرها للنهوض بالتعليم التطبيقي و تحسين المخرجات من خلال السعي الى ضم الهيئة العامة للتعليم التطبيقي و التدريب إلى قانون الجامعات الحكومية عبر الانضمام إلى جامعة عبدالله السالم.

وفي ختام تصريحه طالب د. الخضري بضرورة التعجيل في اختيار المدير الجديد داعيا إلى تشكيل لجنة اختيار لمدير الهيئة الجديد لتضع تلك المعايير ضمن اختصاصاتها ومهامها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock